قتلى شمال قطاع غزة- الشرطة مواطنًا اعتدى ابنته- وفاة شاب طلق ناري

“البطنيجي” يتحدث عن تأمين مقار لجنة الانتخابات وجريمة سرقة الصراف

غزة- مصدر الإخبارية

قال الناطق باسم الشرطة في قطاع غزة أيمن البطنيجي، اليوم السبت، إن الشرطة باشرت بتأمين مقر لجنة الانتخابات المركزية.

وأوضح البطنيجي في تصريحات إذاعية، أن ذلك جاء عقب تلقي الشرطة خطاباً رسمياً بتأمين المقر الرئيسي في غزة.

ولفت البطنيجي إلى أنه تم إعطاء الأوامر بحماية المقر وجميع الأماكن المتعلقة بالانتخابات، مضيفاً “سنعمل بكل جهد وقوة على إنجاح العرس الانتخابي”.

وفي موضوعٍ آخر، قال البطنيجي إن الشرطة رصدت عملية نشل وسرقة الصراف في مدينة خان يونس، مضيفاً “نوجه رسالة للمواطنين بضرورة الاهتمام بطبيعة العمل وعدم الاستهتار والاستهانة، فعندما يجلس صراف على كرسي في الطريق فهو يعرض نفسه للنشل السريع ويشكل خطورة على حياته”.

وأضاف “نهيب بالصرافين الالتزام بمحالهم التجارية المجهزة بسلاح مرخص وكاميرات مراقبة، ونهيب بالمواطنين عدم نشر أي فيديو متعلق بالسرقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأن ذلك يعيق عمل الشرطة، ونهيب بضرورة التبليغ عن أي حركة مشبوهة”.

ولفت إلى أن “السيارة المستخدمة بحادثة سرقة الصراف في خان يونس مسروقة من شهرين، وتم التعرف على أحد الجناة وجاري ملاحقة الجاني الثاني ونشر الفيديو أعاق اعتقال الجاني وأعطاه فرصة للهرب، والشرطة تعمل على محاربة هذه الجرائم ونُسرع في إنجازها”.

وأكد البطنيجي على أنه يوجد على الأرض جيش من الشرطة والمباحث يعملون ليل نهار لحماية المواطنين وتوفير الأمن لهم، وكاميرات المراقبة تساعدنا بشكل كبير، مهيباً بالمواطنين بمتابعة صيانتها.

Exit mobile version