طفلة مقتولة غزة

الشرطة بغزة: تعليمات بتأمين جميع الأماكن المتعلقة بالانتخابات

غزة – مصدر الإخبارية

صرح مدير عام الشرطة الفلسطينية بغزة اللواء محمود صلاح ،اليوم الخميس، أن الشرطة ستباشر بتأمين مقر لجنة الانتخابات المركزية في القطاع.

وقال صلاح خلال اجتماع لمجلس قيادة الشرطة بغزة إن لجنة الانتخابات المركزية بغزة خاطبت قيادة الشرطة بطلب تأمين مقر اللجنة في غزة، مؤكداً أن الشرطة ستقوم بواجبها ومسؤولياتها في هذا الإطار”.

وأوضح أنه تم توجيه التعليمات لتأمين المقار وجميع الأماكن المتعلقة بالعملية الانتخابية، مردفاً: “سنشرع خلال الأيام القادمة باستكمال الدور المطلوب من جهاز الشرطة لتأمين وإنجاح هذا العرس الوطني الديمقراطي”.

وأضاف: “جميعنا يتطلع إلى ممارسة شعبنا حقه الديمقراطي في اختيار ممثليه، وخلال الأسابيع القادمة سنعمل على تأمين العملية الانتخابية بما يليق بشعبنا وتضحياته”.

وأكد صلاح أنه تم توجيه كافة الإدارات المختصة بالشرطة للقيام بواجباتها بهذا الصدد.

على صعيد ذي صلة أعلنت لجنة الانتخابات أنها ستبدأ السبت المقبل، باستقبال طلبات الترشح للانتخابات التشريعية 2021، ولمدة 12 يوماً تنتهي مساء يوم الأربعاء الموافق 31 آذار.

وقالت اللجنة في بيان لها إنها ستتسلم طلبات الترشح في المقر العام في مدينة البيرة والمقر الإقليمي في مدينة غزة، وذلك وفق إجراءات محددة.

اقرأ المزيد: لجنة الانتخابات توضّح آلية قبول طلبات الترشح للانتخابات التشريعية

كما لفتت لجنة الانتخابات إلى أنه بالإمكان الاطلاع على شروط الترشح والحصول على الطلبات والمرفقات من المقر العام للجنة الانتخابات في مدينة البيرة أو من المقر الإقليمي في مدينة غزة، أو من مكاتب المناطق الانتخابية في جميع المحافظات، إضافة لتوفرها على موقع لجنة الانتخابات المركزية.

Exit mobile version