تحضيرات داخلية للانتخابات.. أهم القضايا على طاولة مركزية فتح غداً

رام الله – مصدر الإخبارية
صرح عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، حسين الشيخ ،اليوم الخميس، بتفاصيل جدول أعمال اجتماع اللجنة المقرر غداً الجمعة في رام الله وعلى رأسها التحضيرات الداخلية للانتخابات.

وكتب الشيخ في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) إن “اللجنة المركزية لفتح تعقد اجتماعها يوم الجمعة القادم ١٩-٣-٢٠٢١ برئاسة السيد الرئيس لمناقشة مخرجات جلسات الحوار الوطني الأخيرة والتي جرت في القاهرة، وكذلك التحضيرات الداخلية لحركة فتح لخوض الانتخابات التشريعية”.

واختتمت الفصائل الفلسطينية أمس الأربعاء، جلسات الحوار الوطني، في العاصمة المصرية القاهرة، والتي استمرت على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء.

وقال أمين سر اللجنة المركزية لحركة “فتح” جبريل الرجوب في تصريحات صحفية الأربعاء إنه “بعد يومين من النقاش الجديد خلال حوار القاهرة في محاولة لتذليل كل الصعاب التي من شأنها إفساد مساعي إنهاء الانقسام، وبمشاركة فاعلة من لجنة الانتخابات المركزية، نجحنا في إيجاد آليات وضوابط تمكين اللجنة من إدارة العملية الانتخابية بمراحلها من ترشح وحملة انتخابية وأيضاً ما يخص الإشراف الإداري والأمني عليها”.

اقرأ المزيد: الرجوب يكشف تفاصيل حوار القاهرة وشكل مشاركة فتح في الانتخابات

وأكد الرجوب أن هناك اجتماع للجنة المركزية في فتح الجمعة المقبلة لمناقشة الأفكار والآليات لمشاركة حركة فتح في الانتخابات.

وتابع: “البعض قال مبكراً ان هناك قائمة مشتركة وربما تحدثوا لنوايا إيجابية أو للإثارة والتحريض، ولكن حتى اللحظة لم نناقش الموضوع ووصلتنا اقتراحات حول الأمر والمركزية هي صاحبة القرار”.