نادي الأسير سجون الاحتلال - الاعتقال الإداري- الإداريون مقاطعة محاكم الاحتلال- المعتقلون مقاطعة محاكم الاحتلال- سلطات الاحتلال طفل- حماس جرائم الاحتلال الأسرى- الجهاد يخوضون إضرابًا الطعام-سجن عوفر - أهالي الأسرى من غزة

قوات القمع الإسرائيلية تقتحم غرف سجن “ايشل”

فلسطين المحتلة- مصدر الإخبارية

نفذت قوات القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال أمس، عملية اقتحام واسعة لمجموعة من الغرف في سجن “ايشل – بئر السبع”، يقبع فيها 22 أسيراً.

وقال نادي الأسير في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إن عملية الاقتحام استمرت ست ساعات، أجرت خلالها قوات القمع التابعة لادارة المعتقل عمليات تفتيش وتخريب طالت مقتنيات الأسرى، وفتشت كل أسير تفتيشا دقيقا بعد تقييده.

وذكر أن إدارة السّجن لم تكتف بعمليات التّنكيل والتّفتيش بحقّ الأسرى، بل فرضت عليهم مجموعة من “العقوبات”، تمثلت: بحرمانهم من الزيارة و”الكانتينا” لمدة شهر، وسحبت كافة الكهربائيات من غرفتين، وحولتهما إلى زنازين، وعزلت الأسرى القابعين فيهما، وحرمتهم من الخروج للفورة لمدة أسبوع.

وأشار نادي الأسير إلى أن (75) أسيرًا يقبعون في سجن “ايشل- بئر السبع” في قسم واحد مخصص للأسرى، منهم مرضى وكبار في السّن.

يشار إلى أن إدارة سجون الاحتلال تنتهج عمليات القمع والتّفتيش المتكرّرة، إضافة إلى جملة من السياسات التنكيلية الممنهجة بحقّ الأسرى، لفرض مزيد من السَّيطرة والرّقابة عليهم وضرب أي حالة “استقرار” داخل الأقسام.

Exit mobile version