راموس و ريال مدريد الإسباني

راموس بين الرحيل والبقاء في صفوف الملكي.. أيام قليلة تفصل

وكالات – مصدر الإخبارية 

من المتوقع أن يرد سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، على مسؤولي النادي بشأن قراره النهائي من التجديد للفريق، خلال الأيام القليلة القادمة.

فوفقًا لبرنامج “تشيرنجيتو” الإسباني، سيرد راموس على ريال مدريد بقراره النهائي، سواء كان سيرحل أو سيجدد عقده، خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضاً: هل يعود رونالدو إلى ريال مدريد قريبًا ؟

وكانت تقارير إسبانية قد أكدت أن النادي الملكي، لا زال حازمًا بشأن عرض التجديد، حيث يقدم لراموس عقدًا لمدة عامين، مع تخفيض راتبه بنسبة 10%، بينما يريد النجم الإسباني الحصول على راتبه كما هو.

يذكر أن راموس ساهم في صعود الميرينجي لدور الـ8، في دوري أبطال أوروبا، بالفوز على أتالانتا في مباراة إياب ثمن النهائي (3-1)، أمس الثلاثاء، بعد الانتصار ذهابا (1-0).

وفي السياق، حجز ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، الثلاثاء، موقعين في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، على حساب أتالانتا الإيطالي وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني على الترتيب.

وجدد الفريق الملكي فوزه على ضيفه أتالانتا، لكن هذه المرة بنتيجة 3-1، في إياب ثمن نهائي المسابقة، بعدما كان فاز ذهابا بهدف نظيف.

وبعد موسمين مخيبين على الصعيد القاري، قاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فريقه إلى ربع النهائي، بعدما سبق أن أحرز تحت إشرافه لقب المسابقة الأعرق أوروبيا على مدى 3 مواسم تواليا (2016 و2017 و2018).

سجل لريال مدريد هدافه الفرنسي كريم بنزيمة (34) وقائده سيرخيو راموس (60 من ركلة جزاء) وماركو أسونسيو (85)، فيما أحرز للفريق الخاسر الكولومبي لويس مورييل (83).

وفي مباراة أخرى، بلغ مانشستر سيتي الدور ربع النهائي بفوزه على مونشسنغلادباخ 2-صفر، في بودابست.

وسجل البلجيكي كيفن دي بروين (13) والألماني المتألق إيلكاي غوندوغان (18) هدفي الفريق السماوي، الذي كان فاز ذهابا أيضا بالنتيجة ذاتها.

Exit mobile version