طقس فلسطين -منخفض جوي - طقس فلسطين- حالة الطقس في فلسطين- طقس فلسطين انخفاض الحرارة- الطقس في فلسطين الثلاثاء- الطقس في فلسطين الحرارة-أجواء باردة - طقس فلسطين - طقس فلسطين

أحوال الطقس: أجواء باردة نسبيًا وفرصة ضعفية لسقوط الأمطار

الطقس-مصدر الاخبارية

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو باردا نسبياً خاصة فوق المناطق الجبلية، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتصبح أقل من معدلها السنوي العام.

وتكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار، فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو، الليلة، غائماً جزئياً بارداً في المناطق الجبلية وبارداً نسبياً، في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، يوم الأربعاء، مع بقاء الجو بارداً نسبياً في المناطق الجبلية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، يوم الخميس، ليصبح الجو بارداً خاصة في المناطق الجبلية، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار، فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، يوم الجمعة، مع بقاء الجو بارداً نسبياً في المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Exit mobile version