الداخلية بغزة- داخلية غزة

الداخلية بغزة تكشف تفاصيل حادثة إطلاق نار في مشفى الطب النفسي

قطاع غزة – مصدر الإخبارية 

أفادت وزارة الداخلية بغزة، مساء السبت، أن سجيناً جنائي قام بالسيطرة على سلاح شرطي داخل مستشفى الطب النفسي بمدينة غزة، وإطلاقه النار، وإيقاعه إصابات.

وقال المتحدث باسم الداخلية بغزة إياد البزم في تصريح وصل مصدر الإخبارية : إن “أحد السجناء الجنائيين قام بالسيطرة على سلاح أحد عناصر شرطة الحراسة، خلال تواجده في مستشفى الطب النفسي بمدينة غزة، مساء اليوم السبت، وقام بإطلاق النار داخل المستشفى ما أدى لوقوع عدة إصابات”.

وأوضح البزم أن “الشرطة قامت بإطلاق النار تجاهه للسيطرة عليه”.

وأكد المتحدث باسم الوزارة “فتح تحقيق عاجل في الحادث”.

وفي وقت لاحق، كشفت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، مساء السبت، عن تفاصيل جديدة حول حادثة إطلاق نار داخل مستشفى الطب النفسي بمدنية غزة، وأعلنت من خلاله عنسقوط قتيلين.

وأوضح المتحدث باسم الوزارة إياد البزم، ، أنه “خلال تواجد النزيل الجنائي (م، د) 21 عاماً، في مستشفى الطب النفسي بمدينة غزة، عصر اليوم السبت؛ لمتابعة حالته، قام النزيل بالاستيلاء على سلاح أحد عناصر شرطة الحراسة وأطلق النار داخل المستشفى ما أدى إلى إصابة أحد المرضى وهو النزيل (م، ص) 24 عاماً، ليُصيبه بحالة خطرة جداً تم نقله على إثرها لمستشفى الشفاء، وقد توفي فيما بعد.

وأضاف “وحاول عناصر الشرطة السيطرة على النزيل، إلا أنه باشر بإطلاق النار المباشر تجاههم ما أدى إلى إصابة أحدهم، وخرج النزيل إلى ساحة المستشفى مطلقاً النار تجاه الزائرين، ما دفع عناصر الشرطة لإطلاق النار تجاهه للسيطرة عليه، وتمت إصابته بجراح خطرة توفي على إثره

اقرأ أيضاً: الداخلية تفرج عن 45 سجيناً أمنياً في قطاع غزة

Exit mobile version