عائلة اللحام تعقب على نتائج التحقيق باستشهاد 3 من أبنائها الصيادين

غزة-مصدر الاخبارية

عقبت لجنة شهداء عائلة اللحام في قطاع غزة اليوم الخميس، على نتائج التحقيق بحادثة وفاة  أبنائها الصيادين الثلاثة في عرض بحر مدينة خانيونس جنوب القطاع.

وقالت لجنة شهداء في عائلة اللحام خلال تصريح صحفي: “بفضل من الله و منّة، و بعد انتهاء عمل لجنة شهداء عائلة اللحام الثلاثة و التي تم تشكيلها بقرار القائد العام للقسام الاخ الكبير أبو خالد، و تتكون اللجنة من كل التخصصات ذات العلاقة (مهندسين _ استخبارات _ تصنيع _ مدفعية) و عضو ممثل عن جهاز الشرطة (الادلة الجنائية)”.

وأضافت: “قبل إصدار المؤتمر الصحفي الخاص بوزارة الداخلية، تم توجيه دعوة لوجهاء و كبار عائلة اللحام الكرام و قد تم اللقاء بهم في موقع القادسية مع قيادة القسام و رئيس لجنة التحقيق وقيادة الحركة في منطقة المعسكر، و قد تم استعراض مخرجات اللجنة و توضيحها بالتفصيل للاخوة الحضور، وقد تم إطلاعهم على المواد المصورة و الموثقة و التي بمثابة دليل نفي عن عدم وجود علاقة للقسام بالحدث”.

وتابعت: “كذلك و بعد الانتهاء من العرض تم إطلاعهم على جميع التحريزات التي حصلت عليها المقاومة خلال عمليات البحث أثناء عمل اللجنة، بعد ذلك تم فتح النقاش لجميع الاخوة الحضور”.

وذكرت اللجنة: “بفضل الله تعالى كان لقاءً موفقا جداً و شكّل ارتياحا لدى العائلة بعد اطلاعهم على التفاصيل الدقيقة وخرجوا من اللقاء متيقنين تماما بمسئولية العدو الصهيوني عن الجريمة”.

يذكر أنه استشهد ثلاثة صيادين في عرض بحر مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة الأحد الماضي وهم: “يحيى مصطفي اللحام، حمدي حجازي اللحام، زكريا حجازي اللحام”.