القيادي بتيار الإصلاح غسان جاد الله يوجه كلمة للفتحاويين عقب زيارته غزة

غزة-مصدر الاخبارية

أكد  غسان جاد الله  القيادي في التيار الإصلاح الديمقراطي على المضي قدماً على درب الاستنهاض الوطني والفتحاوي.

جاء ذلك خلال كلمة وجهها  القيادي بالتيار الإصلاحي عقب زيارته لغزة  اليوم الخميس وسط حشد جماهيري كبير وهتافات وطنية وترحيبية، باستقباله في ساحة ومحافظة غزة، بعد غياب قسري عن أرض الوطن دام 15 عام.

و عبر القيادي غسان جاد الله عن شكره وامتنانه على القدر العالي من المحبة والترحاب الذي رسمته جموع الفتحاويين الذين هبوا لاستقباله وصدحوا بالشعارات الوطنية والفتحاوية، مشيراً إلى رغبته الدائمة طوال سنين الغربة في العودة إلى أرض الوطن.

وصرح غسان  جاد الله “ليس هنالك مشكلة في فتح، وليس لدينا أي مشكلة مع فتح، خلافنا هو على سلوك القيادة الحالية التي تمارس الإقصاء والتفرد ولا تنفك عن تجاوز النظام الأساسي للحركة بتصرفاتها الطائشة وطريقتها العقيمة لإدارة شؤونها” مشيراً إلى أحقية الكل الفتحاوي في التعبير عن آراءه ووجهات نظره والمشاركة في صنع القرار.

وحيا  غسان جادالله الشبيبة والشباب والمرأة وجميع مكونات العمل التنظيمي لتيار الإصلاح الديمقراطي، وأشار  إلى أن معظم قيادة تيار الإصلاح وعلى رأسهم الأخ النائب محمد دحلان ترعرعوا في مدرسة الشبيبة، ومؤكداً على أن تيار الإصلاح ينظر للمرأة على أنها شريك رئيس في النضال والحصاد ويسعى لتكون في أعلى المراتب القيادية لما أثبتته من كفاءة وقدرة على البذل والعطاء.

وكان قد وصل القيادي في تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح غسان جاد الله، قطاع غزة، اليوم الخميس، عبر معبر رفح البري.

ويذكر أن القيادي نشر على حسابه الخاص على “فيس بوك” موعد عودته للقطاع، قال فيه “يومٌ واحدٌ أحتاج أن تغيب شمسه قبل أن أشهد إشراقة شمس غزة التي أعشق”.

يومٌ واحدٌ أحتاج أن تغيب شمسه قبل أن أشهد إشراقة شمس غزة التي أعشق، بعد 14 عاماً بعيداً عن أهلي وربعي وأحبتي، أعود إليهم…

Posted by Ghassan Jadallah on Tuesday, March 9, 2021

وأضاف جاد الله  :”بعد 14 عاماً بعيداً عن أهلي وربعي وأحبتي، أعود إليهم جميعاً، وإلى شباب الوطن، لنزرع الأمل ولنرسم معاً ملامح الغد”.

وأشار   إلى أنه يوم الخميس سيلتحق برفاق الدرب في حركة فتح،  وتقال “وفي القلب منها تيار الإصلاح الديمقراطي لخوض سوياً معركة الإصلاح والديمقراطية”،  وتابع “نساهم مع باقي قوى شعبنا  الحرة في إعادة بناء الوطن الذي ينعم شعبنا في ظلاله بالحرية والكرامة والعدل”.