مكاتب الخدمات الجامعية المرخصة-التعليم - التعليم عقود التهيئة

التعليم بغزة تعلن موعد اختبار وظيفة مدير مدرسة

غزة – مصدر الإخبارية

أعلنت وزارة التربية والتعليم بغزة عن موعد ومحاور اختبار القدرات لوظيفة مدير مدرسة للعام 2021.

وقالت التعليم في بيان لها ،اليوم الثلاثاء، إن الاختبارات ستعقد يوم الخميس 8 أبريل/ نيسان المقبل الساعة الثانية عشر ظهرًا، في مدارس مديرية التربية والتعليم غرب غزة لجميع المتقدمين.

وأعلنت الوزارة وبالتعاون مع ديوان الموظفين العام في وقت سابق عن وظيفة مدير مدرسة.

وأوضحت أن التقديم لوظيفة مدير مدرسة سيكون إلكترونياً من خلال دخول الموظف لحسابه عبر الخدمات الإلكترونية الخاص بالوزارة عبر (تبويب الشئون الإدارية – شاشة التسجيل في الامتحانات الداخلية).

وكانت التعليم بغزة نشرت الشروط والية التسجيل للوظيفة.

على صعيد ذي صلة بدأت وزارة التربية والتعليم استقبال طلبات التوظيف للوظائف التعليمية والمساندة للعام الدراسي 2021/2022، وتجديدها.

ودعت التعليم في بيان لها الراغبين بتقديم طلبات التوظيف لهذه الوظائف إلى زيارة البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العامّ للاطّلاع على كامل التفاصيل اعتباراً من يوم غد الخميس 4/3/2021 م حتى نهاية يوم الخميس 18/3/2021م.

وبيّنت أنّ كلّ مَنْ تقدّم بطلب توظيف سابق، عليه الدخول لحسابه الإلكتروني في موقع ديوان الموظفين، وتجديد طلبه وَفق الآلية المعتمدة في تقديم الطلبات، وإلّا فإنّ طلبه يُعَدُّ لاغياً.

وأوضحت الوزارة أن الإعلان عن هذه الوظائف يأتي انطلاقاً من مفاهيم الحوكمة الرشيدة في اختيار الاكفأ والأفضل لمهنة التعليم وَفق معايير الجودة والنوعية الضامنة لمبادئ النزاهة والشفافية والمساءلة.

اقرأ أيضاً: التعليم تعلن بدء استقبال طلبات التوظيف للعام 2021

Exit mobile version