الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحارة وأجواء خماسينية غدًا

الطقس -مصدر الاخبارية

توقعت جائرة الأرصاد الجوية أن يكون  طقس اليوم الثلاثا أجواء غائمة جزئياً إلى صافية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

يكون الجو، الليلة، غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارداً إلى بارد نسبياً، خاصة فوق المرتفعات الجبلية ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو، يوم غد الأربعاء، خماسينياً ومغبراً، حيث يطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة ليصبح الجو حاراً نسبياً في المناطق الجبلية حاراً في بقية المناطق، ودرجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية.

وتتأثر البلاد، يوم الخميس، بمنخفض جوي و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ليصبح الجو بارداً في المناطق الجبلية ومغبراً أحياناً.

و بخصوص الطقس خلال ساعات المساء يتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار، فوق المناطق الشمالية، تمتد خلال ساعات الليل إلى بقية المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً.

ويستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، يوم الجمعة، و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام، والجو شديد البرودة فوق المناطق الجبلية وبارداً في بقية المناطق.

ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً تضعف فرصة الهطول خلال ساعات المساء، ويستقر الجو خلال ساعات الليل.