ليفربول ريال - ليفربول وصدارة الدوري الإنجليزي - ليفربول وأبطال أوروبا

ليفربول سيحصل على غرامة “مليون يورو” لهذا السبب!

وكالات – مصدر الإخبارية

ذكرت وسائل إعلام دولية أن نادي لايبزيغ سيضطر لدفع غرامة تفوق مليون يورو، بسبب تغيير ملعب مباراته أمام نادي ليفربول، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية ،اليوم الاثنين، إنه بسبب قيود السفر المفروضة في ألمانيا على إثر جائحة فيروس كورونا المستجد، تقرر إقامة مباراة الإياب، التي كانت مقررة على ملعب ليفربول، إلى العاصمة الهنغارية بودابست.

وبحسب الصحيفة سيحصل ليفربول على تعويض من نادي لايبزغ، يعادل 10% من رسوم الدخول، طبقاً للوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

وأوضحت أن رسوم الدخول لم تحدد بدقة من جانب اليويفا، ولكن نظراً لأنها كانت قد بلغت 15,25 مليون يورو (18,10 مليون دولار) في الموسم الماضي، يمكن افتراض أن لايبزغ سيضطر لدفع 1,52 مليون يورو على الأقل.

وبينت الصحيفة أن لايبزيغ سيكون ملزم بدفع نصف تكاليف إقامة المباراة في بودابست.

كما أوضحت أن لايبزيغ كان قد تحمل تكاليف إضافية قيمتها 300 ألف يورو في مباراة الذهاب، التي جرى نقلها أيضا إلى العاصمة الهنغارية بسبب قيود السفر.

يأتي ذلك في وقت تشكل فيه بريطانيا منطقة خطر فيما يتعلق بسلالة كورونا الجديدة والتي تعتبر الأكثر عدوى من فيروس كورونا المستجد، حيث تم اكتشاف أولى حالاتها في المملكة المتحدة.

وأكدت الصحيفة الألمانية أنه في حالة السفر إلى ليفربول كان سيتعين على لايبزيغ الخضوع للحجر الصحي لدى عودته إلى ألمانيا.

Exit mobile version