حملات دهم واعتقالات.. الاحتلال يواصل انتهاكاته اليومية في أنحاء الضفة

رام الله – مصدر الإخبارية

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ الساعات الأولى لليوم الخميس حملة الدهم للمنازل والاعتقالات للمواطنين في مدن وأنحاء الضفة المحتلة المختلفة.

ففي جنين داهمت قوات الاحتلال، فجر اليوم، منزلاً في بلدة اليامون غرب المدينة، واستولت على مولد كهربائي.

وقات مصادر محلية إن قوات الإحتلال داهمت منزل المواطن رائد صلاح أبو الحسن واستولت على مولد كهربائي.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت جنين ومخيمها وداهمت عدة أحياء وسط إطلاق القنابل الصوتية في خطوات استفزازية، كما كثفت من تواجدها العسكري ونصب الحواجز في محيط المحافظة .

وضمن سلسلة اعتقالات الاحتلال أقدمت قوات الجيس في نابلس، فجر اليوم، عى اعتقال ثلاثة مواطنين من المحافظة.

وأكدت المصادر أن قوة احتلالية اقتحمت بلدة سبسطية شمال غرب نابلس، وداهمت عدداً من المنازل واعتقلت ثلاثة مواطنين وهم مفيد محمد شهاب (28 عاما)، وخالد نادي عازم (21 عاما)، وشاهر عرفات كايد (18 عاما) .

أما في بيت لحم فقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، فتى وشابين أحدهما أسير محرر.

وبحسب المصادر فإن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر والناشط أحمد محمود صلاح (46 عاما)، وابن شقيقته أحمد حسن ناجي صلاح (20 عاما) من بلدة الخضر جنوباً، وتامر رائد حمامره (16 عاما) من قرية حوسان غربا، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، خمسة مواطنين من بلدة العيسوية.

وبينت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت معتصم حمزة عبيد، ومحمد مروان عبيد، ويزن بسام عبيد، والفتيين روحي ياسر الجيار، ومحمد حمزة عبيد.

وكانت مواجهات عنيفة اندلعت في البلدة الليلة، رشت خلالها قوات الاحتلال منازل المواطنين بالمياه العادمة.

كما شهدت رام الله اعتقال قوات الاحتلال لشاب من قرية صفا غرب المدينة، وهو غسان حسام كراجة (30 عاما)، بعد أن داهمت منزله وعبثت بمحتوياته في القرية.

في نفس السياق اقتحمت قوات الاحتلال قرية شقبا غرب رام الله، وجبل الطويل شرق مدينة البيرة وانسحبت دون أن يبلغ عن إصابات او اعتقالات.