حيل تجميلية للسمراوات

حيل تجميلية بسيطة للسمراوات خلال الذهاب للعمل

منوعات-مصدر الاخبارية

تسعى معظم النساء والعاملات تحديدا إلى الحصول على مكياج يمنحهن منظر طبيعي، لا سيما أنه أفضل الخيارات للمرأة العاملة،  وهنا حيل تجميلية  بسيطة للسمراوات أثناء الذهاب للعمل.

تمتزج تركيبة هذا الفاونديشن من علامة بات ماكغراث Pat McGrath، بسهولة مع البشرة، فهي ناعمة وسلسة، الى درجة لن يعرف أحد أنك تضعين أي مستحضر أساس، حيث يوفر لك مظهراً طبيعياً للغاية وإنما خال من العيوب والشوائب. وهو يتوافر بـ36 درجة، لتختاري اللون الذي يتناغم مع بشرتك خاصة السمراء.

يساعدك كونتور الوجه هذا في تحقيق طلة رائعة، حيث يعمل على تسليط الضوء على ملامح وجهك التي تريدين إبرازها، وإخفاء ملامح أخرى لا ترغبين فيها أو التخفيف منها إذا كانت كبيرة، كالأنف مثلاً، ولكن بطريقة طبيعية من دون أن يغير من ملامحك.

وهنا بعض حيل تجميلية  بسيطة يوفرها  باليت الهايلايت هذه ستة ألوان لامعة ومحايدة، لتتناسب مع العديد من درجات الألوان والنغمات المختلفة. استخدميه على عظام وجنتيك والنقاط المرتفعة لوجهك، لمنحك توهجاً طبيعياً لا مثيل له.


الألوان المحايدة هي الخيار الأفضل للمكياج اللامكياج، لأنها تجعل عينيك مشرقة بشكل طبيعي، لذلك تعد باليت ظلال العيون هذه المكونة من تسعة ألوان أفضل الخيارات للسمراوات اللواتي يرغبن في استخدام ظل العيون في أسلوب المكياج اللامكياج، حيث أن الألوان التي تشتمل عليها تتناغم مع البشرة السمراء وتجعلها متوهجة وأكثر إشراقاً كأفضل حيل تجميلية للسمراوات.

Exit mobile version