طقس فلسطين اليوم… جو مشمس مع توقعات باضطراب الحالة الجوية

فلسطين المحتلة- مصدر الإخبارية

يسود جو مشمس إلى غائم جزئي اليوم ويبقى الجو مستقر إلى حد كبير في جميع المناطق.

ومن المتوقع، بحسب موقع طقس فلسطين، أن تتأثر البلاد بإضطرابات جوية جديدة اليوم الإثنين وتصبح الأجواء باردة نسبياً إلى باردة وتتساقط الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد خاصة في شمال البلاد وتختلف الأجواء بشكل لافت.

وخلال الأيام القليلة القادمة يبقى الجو بارد وتتساقط الأمطار في المناطق الشمالية و بعض المناطق في وسط البلاد على فترات.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الإثنين والأيام القادمة:

اليوم الاثنين يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة التي تكون أدنى من معدلاتها السنوية بحوالي 2-3 درجات، وتسود أجواء باردة بوجه عام نهاراً خصوصاً في الجبال، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات محلية متفرقة من الأمطار في بعض المناطق خصوصاً في شمال ووسط البلاد، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل ملموس، وتكون الرياح جنوبية غربية مع هبات نشطة أحياناً.

وفي يوم غد الثلاثاء تبقى البلاد تحت تأثير كتلة هوائية باردة وتيارات هوائية رطبة، وتبقى الفرصة سانحة لهطول زخات محلية متفرقة من الامطار، وتسود أجواء باردة في مختلف المناطق، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض آخر وتسود أجواء باردة بشكل ملموس في الجبال، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة بوجه عام،

وفي يوم الأربعاء يبقى الجو غائماً جزئيا ومائلا للبرودة إلى بارد نهاراً وبارد بشكل كبير في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. وتبقى الفرصة مهيئة لتساقط زخات من الأمطار في بعض المناطق. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية، والجو مشمس.

ويوم الخميس يبقى الجو بارداً نسبياً الى بارد في ساعات النهار خاصة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر والفرصة سانحة لتساقط زخات من الأمطار في بعض المناطق.