تعادل “الثوار” مع “الطواحين” و”النشامى” بدوري غزة الممتاز

رياضة-مصدر الاخبارية

حقق  فريق شباب جباليا “ثوار الشمال” تعادل  مع ضيفه اتحاد خانيونس “الطواحين” بهدف لمثله في ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة مساء الأحد.

وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في غزة.

وبادر “الطواحين” بالتسجيل عبر خالد النبريص في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، وتعادل محمد نعيم عبيد برأسية عند الدقيقة 70 “للثوار”، ليرتفع رصيد “الثوار” إلى 14 نقطة في المركز الأول، والصدارة “مؤقتاً”, وبات رصيد “الطواحين” 13 نقطة بالمركز الثالث “مؤقتًا”، وبفارق الأهداف خلف شباب رفح.

وقاد اللقاء تحكيميًا: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده الدولي فادي السمهوري، وإسلام الشخريت للخطوط، والدولي خالد الشيخ خليل رابعًا.

بدوره، انتصر شباب خانيونس “النشامى” على مضيفه هلال غزة بهدفين لواحد في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وأحرز هدفي “النشامى” خالد القوقا من ركلة جزاء، ومحمد بركات بالدقيقتين 42، و95 على التوالي, فيما سجل هدف الهلال الوحيد محمد الفوح من ركلة جزاء في الدقيقة 72.

ورفع الفائز رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع “مؤقتاً”, وتوقف رصيد الخاسر عند 5 نقاط بالمركز العاشر، وبفارق الأهداف أمام التفاح.

وتكون طاقم حكام المباراة من: أمين عويص للساحة، وساعده الدولس حسام الحرازين، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، وحازم الصوفي رابعاً.

الأولى

وفي مباريات ذات الجولة من دوري الدرجة الأولى، فاز غزة الرياضي “العميد” على مستضيفه خدمات النصيرات “الغواصات الصفراء” بهدف نظيف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وسجل هدف المباراة الوحيد كامل الترامسي بالدقيقة 57، ليرفع رصيد فريقه إلى 17 نقطة في المركز الأول، والصدارة، وتجمد رصيد “الغواصات” عند 13 نقطة بالمركز الثالث “مؤقتًا”.

الثانية

وفي الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية لفرع “الوسطى والجنوب” تفوق الأمل على ضيفه خدمات دير البلح بثلاثية في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

ودون ثلاثية الأمل محمد أبو العطا، وأنس الحاج، وشريف معمر بالدقائق 47، و82، و93 على الترتيب، أما هدف خدمات “الدير” فأحرزه محمد المنايعة في الدقيقة الأولى.

وبذلك، يصل رصيد الأمل إلى 5 نقاط في المركز الخامس “مؤقتًا”، وبفارق الأهداف أمام خدمات “الدير” بالذات.

مباريات الاثنين

وتتواصل مباريات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الممتازة الاثنين، حيث يلعب شباب رفح مع خدمات الشاطئ في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وفي الدرجة الأولى يلعب خدمات البريج مع بيت حانون الأهلي في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، والمجمع الإسلامي مع خدمات خانيونس بملعب اليرموك في مدينة غزة.

ويشهد دوري الدرجة الثانية في فرع “غزة والشمال” مباراة فلسطين مع الزيتون في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وخدمات جباليا مع الوفاق بملعب بيت حانون شمال القطاع.