بـ9 مليون جنيه استرليني.. محمد صلاح ينشئ شركة خاصة في العقارات

وكالات – مصدر الإخبارية

كشف تقرير لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول البالغ 28 عاماً، دخل مجال الاستثمار في العقارات في بريطانيا.

وقالت الصحيفة البريطانية ،اليوم الجمعة، إن محمد صلاح أطلق شركة “Salah UK Commercial” (شركة صلاح التجارية البريطانية) بفرعيها “MOS Real Estate” و”lettings business Trinity Kensington”، والتي تقدر أصولها بـ9 ملايين جنيه إسترليني ربعها تقريبا في الممتلكات، بالإضافة لاستثماره بمبلغ مليوني جنيه إسترليني في الطوب وأدوات البناء”.

وأوضحت أن صلاح يأمل في تكرار تجربة نجم ليفربول السابق روبي فاولر البالغ 45 عاما، والذي ارتفعت ثروته إلى أكثر من 31 مليون جنيه إسترليني هذا العام من استثمارات البناء.

في حين يتصدر صلاح ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ” برصيد 17 هدفا متقدما بفارق هدفين عن أقرب مطارديه البرتغالي برونو فيرنانديز هداف مانشستر يونايتد صاحب الـ15 هدفاً.

ومحمد صلاح هو لاعب كرة قدم دولي مصري، ويُعد أحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة، حيث حصد العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018، جائزة هدف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017–18، وجائزة الاتحاد الأفريقي لأفضل لاعب في أفريقيا لعامي 2017 و2018، جائزة أفضل لاعب أفريقي بواسطة البي بي سي لعامي 2017 و2018، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز) عامي 2018 و2019.

كما اختير صلاح من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرًا في العالم.