المنتخب الوطني الفلسطيني

المنتخب الوطني الفلسطيني يستعد للقاء نظيره السعودي نهاية الشهر القادم

غزة- مصدر الإخبارية

قال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، اليوم الأربعاء، إن مباراة المنتخب الوطني الفلسطيني الأولى أمام شقيقه السعودي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين، ستقام بتاريخ 30 آذار/مارس في العاصمة السعودية، “الرياض”.

وأضاف الرجوب، في تصريحات صحفية، إن تقديم موعد إقامة مباراة الفدائي أمام شقيقه السعودي والذي كان مقرراً في 7 حزيران القادم، جاء بالتوافق بين الاتحادين الفلسطيني والسعودي وبموافقة كل من الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة.

ولفت إلى أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يقوم بإنهاء كافة الترتيبات المطلوبة من النواحي الإدارية والفنية والصحية، من أجل تأمين سفر بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة السعودية الرياض لخوض هذا اللقاء الدولي الهام.

الجدير ذكره، أن المنتخب الوطني الفلسطيني، كان قد أجرى خلال الفترة الماضية عدة معسكرات تدريبية داخلية، إضافة إلى معسكر خارجي في الكويت تخلله خوض لقاء ودّي أمام شقيقه الكويتي انتهى لمصلحة منتخبنا الوطني بهدف دون مقابل.

يشار إلى أن المنتخبين الفلسطيني والسعودي خاضا لقاءً تاريخياً على استاد الشهيد فيصل الحسيني في القدس خلال شهر تشرين أول/ أكتوبر من العام 2019، لحساب الجولة الرابعة من هذه التصفيات الآسيوية وانتهى التعادل السلبي، لتكون أول مواجهة تجمع الفريقين على أرض فلسطين.

وكان الفدائي، قد خاض في الفترة الماضية مجموعة من اللقاءات الودية مع منتخبات متعددة.

Exit mobile version