إنستغرام يساعد مستخدميه في علاج اضطرابات الأكل!

60
وكالات – مصدر الإخبارية

يعاني الكثيرون من اضطرابات في الأكل وربما لا يعرفون أسبابها أو الطرق الأمثل لعلاجها، في هذا الشان أعلنت منصة إنستغرام عن إضافة موارد للأشخاص المتأثرين باضطرابات الأكل إلى منصتها الاجتماعية.

وفي تفاصيل إعلانها قالت إنستغرام إنه إذا بحث أحد المستخدمين عن وسوم أو محتوى يحتمل أن يكون مرتبطًا باضطراب الأكل، فإن الشركة توجه المستخدم إلى الموارد أو خطوط المساعدة التي تقدمها الجمعية الوطنية لاضطرابات الأكل في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى آخرين في المملكة المتحدة وأستراليا وكندا.

وأوضحت المنصة أنها تحاول حاليًا طمس المحتوى الذي من المحتمل أن يظهر ضمن نتائج البحث، وهي توجه الأشخاص إلى دعم عام للأزمات، لكن يجب عليها الآن توجيه المستخدمين إلى الموارد المصممة خصيصًا حول اضطرابات الأكل.

وبينت المنصة في تدوينة لها أنها تخطط لإظهار الموارد إذا كان شخص ما يحاول مشاركة محتوى مرتبط باضطراب الأكل، أو إذا كان أحد الأصدقاء قلقًا بشأن شيء يراه منشوراً ويريد تقديم الدعم.

ولفتت إلى أنه في الوقت الحالي يؤدي البحث عن المحتوى المتعلق باضطرابات الأكل إلى نقلك إلى قائمة خط المساعدة العامة، التي لا تشمل الجمعية الوطنية لاضطرابات الأكل فقط، بل التحالف الوطني للأمراض العقلية وخط أزمة المحاربين القدامى ومشروع Trevor أيضًا.

في حين تشير لقطات شاشة إنستاجرام إلى أن زر الدعم يشير على وجه التحديد إلى جهات اتصال الجمعية الوطنية لاضطرابات الأكل للأشخاص، بدلاً من مجرد إظهار القائمة الكاملة لخطوط المساعدة المتاحة لهم.

وتابعت الشركة أنها تخطط للعمل مع قادة المجتمع لنشر فيديوهات Reels التي تشجع على الصورة الإيجابية للجسم، وتجنب القوالب النمطية الضارة، وإظهار أن جميع الأجسام جديرة وتستحق الاحتفال.

وبحسب الشركة فقد واجهت إنستغرام في الماضي مشكلات في محاولة تنظيم محتوى اضطراب الأكل، وغالبًا ما يتم طرح الشبكة الاجتماعية في محادثات حول صورة الجسم السلبية والإدراك، خاصة بين الشباب.