الاحتلال الإسرائيلي ينفذ حملة مداهمات ويعتقل أسير محرر بالضفة الغربية

الضفة الغربية- مصدر الاخبارية

نفذت سلطة الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم  الثلاثاء حملة مداهمات واعتقالات في مدن متفرقة في أنحاء  الضفة الغربية.

واعتقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي القياديين بحركة حماس النائب ياسر منصور وعدنان عصفور خلال مداهمات بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت النائب ياسر منصور من منزله بحي المعاجين، كما اعتقلت القيادي الأسير المحرر عدنان عصفور من منزله بحي المخفية.

ونفذت سلطات الاحتلال الإسرائيليحملة مداهمات أيضا شرق نابلس،  واقتحمت منزل المواطن مهدي حشاش بقرية روجيب شرق نابلس، وفتشت المنزل وعبثت بمحتوياته، اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، شابا عند باب الخليل في البلدة القديمة من القدس المحتلة.

وقال شهود عيان إن عناصر من شرطة الاحتلال  الإسرائيلي اعتدت على الشاب المقدسي يوسف شاويش بالدفع والضرب، قبل أن تقتاده إلى مركز “القشلة” في باب الخليل بالقدس القديمة.

وافادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال  الإسرائيلي نفذت حملة مداهمات و اقتحمت مخيم قدورة للاجئين المحاذي لمدينة رام الله، واعتقلت الشاب رأفت ابو شقرة (24 عاما).

وفي قرية دورا القرع اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي  المواطن باجس فواقة، فيما احتجزت لساعات عشرة مواطنين من بلدة سلواد عقب اقتحامها، واعتقلت 3 منهم وهم: محمد عواد، وطارق حامد، ومهند حماد، وسلمت 12 مواطنا آخر بلاغات لمراجعة مخابرات الاحتلال.
كذلك
هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، عدة بركسات سكنية في رأس كبسة برأس العامود في بلدة سلوان بالقدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية أن عمليات الهدم التي نفذتها بلدية الاحتلال استهدفت بركسات سكنية لمواطنين من عائلة أبو رموز، وتركت أفراد العائلة في العراء.

وقالت “إن عملية الهدم لمنازل ومساكن المواطنين لا زالت مستمرة”.