بسعر فلكي.. رونالدو يشتري سيارة فريدة ويضمها لأسطول سياراته

32
وكالات – مصدر الإخبارية

ذكرت تقارير إعلامبة أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اشترى سيارة بسعر فلكي وصل لنحو 8 ملايين يورو، وستكون واحدة من بين 10 سيارات فقط في العالم سيتم إنتاجها.

وقالت التقارير إنه سيتعين على رونالدو الانتظار حتى نهاية العام الجاري 2021 لاستلام سيارته الفاخرة “Bugatti Centodieci”، كونها لا تزال في مرحلة الاختبار، حيث بدأ إنتاج بوغاتي قبل بضعة أسابيع فقط.

وأوضح الموقع أن السيارة ستخضع لاختبارات نفق الرياح الشهيرة في الأسابيع المقبلة، حيث يتطلع المهندسون للتأكد من أن السيارة تلبي الشروط التي لا تشوبها شائبة بالمقارنة مع سعرها، وذلك وفقا لصحيفة “آس”.

في حين تتميز “بوغاتي شينتوديتشي” بمحرك ضخم من 16 أسطوانة، ويمكن أن تنتقل من 0 إلى 100 كم/ساعة في 2.4 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/ساعة في 6.1 ثانية، وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 380 كم/ساعة.

وفي أبريل 2019 ذكر موقع “La Stampa” أن النجم رونالدو اشترى سيارة هي الأغلى في العالم، تنتجها شركة “بوغاتي” من طراز “Bugatti La Voiture Noire”، مقابل نحو 11 مليون يورو.

وبحسب الموقع فإن سيارة بوغاتي “لا فواتور نوار” باللون الأسود تم تقديمها لأول مرة في معرض جنيف للسيارات، وهي مزودة بمحرك قوته 1.5 ألف حصان، وتبلغ سرعتها القصوى 420 كم/ ساعة.

وأوضح أن البرتغالي لن يتمكن من قيادة السيارة قبل عامين، حيث لا تزال الشركة بحاجة إلى وضع اللمسات الأخيرة عليها.

ومن المعروف أن رونالدو يملك أسطولاً من السيارات الفخمة، يشمل “مرسيدس سي كلاس كوبيه” و”رولز رويس فانتوم” و”ويون فيراري 599 جي تي أو” و”لامبورغيني أفينتادور” وغيرها.