أفكار خيالية مستوحاة من “الانستغرام” لحفل زفاف عصري

21
منوعات-مصدر الاخبارية

ينشغل العروسين قبُبيل فرحهما في التفكير للحصول  على أفكار مميزة  لحفل زفاف عصري، وقضاء ليلة العمر على أكمل وجه، إليكم مقترحات جديدة مستوحاة منن عالم “الانستغرام “والتي تطمح بها كل عروس.

إذا كنتِ من عشاق الزهور، وتبحثين عن فكرة رومانسية لديكور حفل زفاف فخم وغير تقليدي، يُمكنكِ الاستعانة بهذه الفكرة المبتكرة، بتعليق بالونات ضخمة باللون الفضي اللامع في سقف القاعة، تُحيطها فروع الأشجار، مع الثريات المُصممة من الورود البيضاء والسيمون الكبيرة.
ويُمكن مع هذا الديكور الفخم، يُمكن الاستعانة بكراسي بيضاء اللون، ذات تصميم معدني ذهبي ومقاعد بيضاء، إضافة إلى الفازات الممتلئة بالورود البيضاء على طاولات استقبال الضيوف، وبهذا سيكون حفل زفاف عصري.
تزيين الورود

تابل زفافكِ على شاطئ البحر، خاصة إذا وقع اختياركِ على فصل الربيع أو الصيف لإقامة زفافكِ، وهي الفصول التي تتميز بالطقس الرائع على الشاطئ.
ويُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المميز لديكور حفل زفاف فخم على شاطئ الببحر، بتصميم بوابات معدنية على شكل نصف دائرة من الورود البيضاء، أمام الشاطئ مباشرة، مع تصميم الكراسي والطاولات باللون الأبيض مع المفارش باللون الروز الباستيل، والتي تزينها باقات الورود الكبيرة، مع الاستعانة بالأشجارالخضراء المُزينة بالورود البيضاء في إضفاء جواً من الرومانسية على المكان.

لأجواء فخمة وجذابة لحفل زفاف عصري أيضا ، يُمكنكِ الاستعانة بهذا الديكور المميز، والذي يعتمد على أضواء الليد التي تتدلى من سقف قاعة حفل الزفاف على شك فروع من اللمبات الصفراء الليد، والتي تنعكس أضوائها على أرضية القاعة المُصممة على شكل “مرآة” عاكسة للإضاءة.
أما الحائط، فيمكن تصميمه على شكل مربعت ملونة بدرجات اللون الوردي والسيمون والأحمر، ذات تصميم فخم وجذاب، مع تصميم ممرات القاعة من باقات الورود التي تزينها نخلة الصحراء ، إضافة إلى الشموع الصناعية، التي تضاء باللون الأصفر، وتضفي جواً من الرومانسية على القاعة.
الديكور

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر جاذبية وفخامة لديكور حفل زفافكِ، يعتمد على ثيم نخلة الصحراء، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الجذاب، لقاعة زفاف مُصممة من سقف تزينه ثريا دائرية ضخمة من الكريستال، على شكل دائرة مسطحة تغطي السقف بالكامل، وتتدلى حولها كرات ضخمة مُصممة من الكريستال باللون الفضي.
وللحصول على حفل زفاف حصري من خلال حائط القاعة وطاولات الإستقبال، فيتم تزيينها بباقات الورود المزينة بفروع نخلة الصحراء، إضافة إلى الشموع الطويلة التي تزين الشمعدان المعدني الرفيع الذي يتم وضعه بشكل أنيق على الطاولات.
الزجاج