كشف التنسيقات لغد الإثنين واستمرار عمل معبر رفح في كلا الاتجاهين

غزة – مصدر الإخبارية

أعلنت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة عن كشف “التنسيقات المصرية” للسفر عبر معبر رفح البري ليوم غداً الإثنين (15 فبراير).

وقالت الهيئة إنه على المسافرين الواردة أسماءهم في الكشف التوجه لإجراء فحص كورونا بدءاً من الساعة 9 صباح غد الأحد في المراكز الصحية المعلن عنها سابقاً كلّ في محافظته.

وأوضحت أنه على المسافرين المذكورة أسماؤهم في الكشف المرفق التواجد الساعة 6 صباح الإثنين في الصالة الخارجية للمعبر من أجل تسهيل سفرهم.

في حين يتواصل العمل عبر معبر رفح البري، صباح اليوم الأحد، في كلا الاتجاهين، حيث شرعت أطقم الهيئة العامة للمعابر بتجهيز حافلات المسافرين في الصالة الخارجية للمعبر، وفق الكشوفات التي تم الإعلان عنها أمس، وبمساندة الأجهزة المختصة بوزارة الداخلية.

كمما تم فتح بوابة المعبر وبدأت مغادرة حافلات المسافرين، في انتظار بدء وصول العائدين مع ساعات الظهر.

ولفتت هيئة المعابر إلى أنها  أشرفت خلال الأيام الماضية، على إجراء فحص كورونا مساء أمس لجميع المسافرين الواردة أسماؤهم في كشف المغادرين اليوم، في المراكز الصحية المعلن عنها بمحافظات غزة، بالتعاون مع وزارة الصحة.

كما أعلنت الهيئة السبت أن موعد إجراء فحص كورونا للمسافرين في الكشف رقم (2) لعام 2021 في الحافلات (من الثانية حتى السادسة)، سيكون اليوم الأحد من الساعة 9:00 صباحاً حتى 2:00 ظهراً في المراكز الصحية المعلن عنها سابقاً كلّ في محافظته، وعليهم انتظار إعلان جديد لتحديد موعد سفرهم.

كشف المسافرين عبر معبر رفح اليوم الأحد