منتخب فلسطين لكرة السلة يلتقى اليوم بنظيره الهندي ودياً

رياضة- مصدر الإخبارية

يخوض المنتخب لوطني الفلسطيني لكرة السلة، اليوم الجمعة، أولى مبارياته الودية مع منتخب الهند ضمن معسكره التدريبي الذي يقيمه في العاصمة البحرينية المنامة، استعداداً للتصفيات الاسيوية.

وسيمتد المعسكر حتى انطلاق المباريات الرسمية في الثامن عشر من الشهر الجاري بلقاء فلسطين والأردن.

وكان منتخب فلسطين السلوي وصل البحرين الخميس، متأخراً لظروف جائحة كورونا وانتظار نتائج فحص أفراد البعثة ومن ثم إعلان النتيجة، الأمر الذي أخذ وقتا كبيراً، وفي النهاية جاءت النتيجة سليمة لجميع أفراد البعثة.

ومن المقرر أن تكون الحصة التدريبية الأولى للمنتخب صباح الجمعة والتي سيركز فيها المدرب “كافتر” على التناغم والتفاهم قبل كل شيء وتطبيق خطته في اللعب كون لديهم مباراة ودية أمام الهند للتعرف على مكامن القوة والضعف على حد سواء للوطني، ولقراءة المنتخب وللاعبين ومراكزهم قبل اللعب في المباريات الرسمية من أجل التركيز على تشكيلة تكون الأقرب للنموذجية خاصة في ظل التنافس الشديد بين المنتخبات وخاصة فلسطين والأردن وكازخستان للحصول على بطاقتي العبور لآسيا.

وفي تدريبات عمان ظهر هناك انسجاماً كبيراً بين اللاعبين وركزوا جيداً على فكر وخطط المدرب كافتر، الذي سيحاول تجريب معظم اللاعبين في اللقاء الودي حسب ظروف المباراة حتى يختار في النهاية الأفضل في المشاركة للتحقيق نتيجة ايجابية للمنتخب.