رومانسية العائلة المالكة

على طريقة الأمراء.. لحظات رومانسية في حياة العائلة المالكة

الأسرة-مصدر الاخبارية

يبدو نادرًا لقواعد العائلة المالكة في بريطانيا، ظهور أي مظاهر رومانسية أمام عدسات الكاميرات، خاصة فى العديد من المناسبات المختلفة، ومع ذلك استطاعت الكاميرات أن تلتقط لهم بعض الصور الرومانسية التى تثبت مدى قوة العلاقة بين أزواج العائلة، والتي استعرضها تقرير منشور بموقع “insider”، بمناسبة اقتراب الاحتفال بعيد الحب أو “الفلانتين”.

الأمير فيليب توقف عن التدخين لأجل إليزابيث
توقف الأمير فيليب عن التدخين في يوم زفافه، لأن الملكة إليزابيث لم تكن من المعجبين بهذه العادة، حيث قال خادم الأمير فيليب، جون دين، لمجلة “فانيتي فير” إن الأمير أقلع عن التدخين “فجأة وبدون صعوبة على ما يبدو”، في يوم زفافه لأنه كان يعلم مدى كره الملكة إليزابيث لإدمان والدها على السجائر.

اشتراك إليزابيث وفيليب ببطانية واحدة
شاركت الملكة إليزابيث  وهي من ضمن العائلة المالكة والأمير فيليب بطانية واحدة في تجمع برايمار في اسكتلندا عام 2015، أثناء مشاهدتهما للمتنافسين في الجري، وحمل الأوزان الثقيلة، والرقص الفردي.

الأميرة ديانا تعبر عن حبها لتشارلز بنقش اسمه
يعتبر حفل زفاف الأميرة ديانا وتشارلز من أغلى حفلات الزفاف الملكية، فقد ارتدت الراحلة حذاء زفاف منقوش عليه حرف “C” تحت كعب واحد و”D” تحت الآخر، ليرمز إلى تشارلز وديانا.

مفاجأة تشارلز لدى العائلة المالكة  لكاميلا فى عيد ميلادها
وبمناسبة عيد ميلاد كاميلا الستين، قاد الأمير تشارلز أوركسترا فيلهارمونيا بلندن في عرض مفاجئ رومانسي.

ويليام أهدى خاتم والدته لكيت ميدلتون
اختار الأمير ويليام إهداء زوجته الحالية، خاتم خطوبة والدته الأميرة ديانا، عند إعلان خطبتهما الرسمية.

الأمير ويليام وكيت يلعبان بالثلج
وفي رحلة إلى جبال الألب الفرنسية، دخل الثنائى الشهير دوق ودوقة كامبريدج في معركة مرحة بكرات الثلج، وظهر الزوجان الملكيان فى لحظة رومانسية، أمام عدسات الكاميرا.

اهتمام هارى بشعر ماركل
غالبًا ما شوهد هاري وهو يصلح شعر زوجته ميجان ماركل عندما يتبعثر وظهر ذلك في عدة مناسبات، كما ظهر كثيراً وهو ينظر إليها بنظرات رومانسية، التى كانت حديث مواقع السوشيال ميديا.

Exit mobile version