التريند الأكثر جدلًا.. زفاف الداعية الإسلامي مسعود على حلا شيحة

منوعات-مصدر الاخبارية

أشعل خبر زفاف الداعية الإسلامي معز مسعود، على الممثلة حلا شيحة، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل. جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وبمجرد نشر خبر الزفاف، أصبح الأكثر تداولا، وبات على قمة الترند في مصر، وحول تفاصيل الزفاف نقلت وسائل إعلامية مصريه أنه الحفل شهد حضور عدد من المقربين والأصدقاء والأهل، بعد انتهاء عدة طلاق الفنانة، عقب انفصالها عن زوجها السابق الكندي الجنسية، يوسف هاريسون.

وذكرت وسائل اعلامية ، أن قصة حب حلا شيحة و الداعية الإسلامي معز مسعود، بدأت منذ عدة أشهر، وطالت وقتها الأقاويل الفنانة المصرية التي لم تعلق بالإيجاب أو بالنفي.

لكن قصة حب الداعية الاسلامي بالممثلة المصرية ظهرت يوم 13 يونيو الماضي، عندما نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه “إنستغرام”، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: “هاي معز مين واخد الصورة”، ليرد عليها معز: “شخص مهم أوى”.

وفى يوم 2 ديسمبر الماضي، وبعد فترة من الشائعات والأخبار عن ارتباطهما، أعلنت الفنانة المصرية عن علاقتها بالداعية الاسلامي  عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، بعد إهدائه لها أغنية بصوته بعنوان “المقاتل”، حيث قال: “لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهي إهداء لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن”.

وقامت  الممثلة المصرية حلا بإعادة نشر الأغنية معلقة عليها “أشعر بكل كلمة في أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء”.