مصدر الإخبارية
تابعونا على

محمد رمضان يمتثل أمام القضاء من جديد لهذا السبب

محمد رمضان
وكالات – مصدر الإخبارية

ذكرت تقارير إعلامية أن الفنان المصري محمد رمضان يمثل من جديد أمام القضاء، وذلك بعد أن قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، إعادة استدعائه، في الدعوى رقم 119 لسنة 2020 المقامة ضده من الطيار أشرف أبو اليسر.

في حين يطالب الطيار أبو اليسر بتعويض 25 مليون جنيه مصري عن الأضرار الأدبية والمادية التي لحقت به، حيث أجلت المحكمة القضية لجلسة 10 مارس المقبل.

وقال الطيار لـ”سكاي نيوز عربية”، إن الدعوى التي أقامها ذكرت أن الفنان محمد رمصان استغل صورة تجمعه به، للترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة اسماها “مش بتفتش في المطار”، مستغلًا حسن نيته في مشهد استعراضي بقيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

وتابع: “تقرير الخبراء الذي ورد للمحكمة في الجلسة الماضية، أنصفني، وأكد حسن نيتي وأني لم أرتكب أي مخالفة، وأدان في المقابل الفنان”،  والصور تسببت في أضرار معنوية ومادية لي، ونتج عنها أنه تم فصلي من الخدمة، وأن التقرير أثبت أن التصوير جاء بغير إذن كما أنه تم استخدامه بشكل يضر بي”.

وأكد الطيار  ثقته في نزاهة القضاء المصري، مضيفاً: “كافة ملابسات الحدث في صالحي، وانتظر حكم في القضية في أقرب وق”، وتغيب محمد رمضان عن الجلسة في صالحه وسيتم إعادة إعلانه مجدد للمثول أمام المحكمة، في 10 مارس المقبل، قبل أن تقضي المحكمة قضائها”.

وكانت وزارة الطيران المصرية، أجرت التحقيقات اللازمة للوقوف على ملابسات تلك الواقعة، وبناء على نتائج هذه التحقيقات، وبعد التأكد من ثبوت ارتكاب مخالفات لقوانين الطيران المدني المصري، اتخذت الوزارة إجراءات رادعة حيال ما حدث من أفعال وصفتها بالمستهترة وغير مسئولة.

وقرر الطيران المصري إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة أشرف أبو اليسر وسحبها مدى الحياة وعدم توليه مستقبلا أيه أعمال تخص الطيران المدني سواء إدارية أو فنية، وسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.


أقرأ أيضاً

Exit mobile version