دائرة الأرصاد - الأرصاد الجوية

الأرصاد: أجواء غائمة جزئياً وارتفاع على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية 

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم السبت، غائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الجو باردا نسبيا إلى بارد، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على فترات فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، توقعت الأرصاد الجوية يكون الجو غائماً جزئيا وباردا ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد الأحد، يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ليصبح الجو معتدلا فوق المرتفعات الجبلية دافئا نسبيا في بقية المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الاثنين القادم، يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو معتدلا فوق المرتفعات الجبلية دافئا نسبيا في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء، فتوقع خبراء الطقس والأرصاد أن يكون الجو غائما جزئيا و يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة ليصبح الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية الى حار نسبي في بقية المناطق ، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Exit mobile version