مواجهات واعتقالات في الضفة والقدس

فلسطين المحتلة-مصدر الاخبارية

شنت قوات قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات وداهمت منازل مواطنين، عدداً من الفلسطينيين، في أنحاء الضفة والقدس، تخللها مواجهات مع الشبان.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد اعتماد القصراوي عقب اقتحام منزله في منطقة الهدف في جنين، وقالت مصادر محلية إن مواجهات عنيفة اندلعت مع جنود الاحتلال الذين انتشروا في المنطقة، وقد سمعت أصوات إطلاق النار بشكل كثيف.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوة من جيش الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس، فجراً، واعتقلت الشبان أحمد رياض حشاش، وصالح أبو عصب، ومحمد ناصر حشاش، بعد أن خلعت أبواب عدة منازل وعاثت فيها خراباً.

واقتحمت قوات الاحتلال عدة منازل في طمون جنوب طوباس، واعتقلت منور محمد فهد بشارات (47 عاماً)، ونجله الحارث بعد دهم منزله وتفتيشه.

واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وجنود الاحتلال، في البلدة، وسط إطلاق كثيف لقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان غسان محمد ارزيقات، وصهيب وليد ارزيقات، ويوسف عبدالكريم ارزيقات عقب اقتحام منازلهم في بلدة تفوح غرب الخليل.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الطفل محمد ياسر الجيار من منزل عائلته في بلدة العيساوية، صباح اليوم، وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في بلدة الطور شمال شرق المدينة، الليلة الماضية، طالت عدداً من الشبان.

واعتدت قوات الاحتلال على الشاب مصطفى أبو الهوى بالصعقات الكهربائية والضرب، عقب اعتقاله من البلدة، وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الشاب داوود أبو الهوى من شارع يافا في القدس، يوم أمس.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوة من جيش الاحتلال بلدة العيزرية شرق القدس المحتلة، الليلة الماضية.