وقع في المحظور.. فيديو مسرب يعرّض رونالدو للتحقيق فما قصته؟

وكالات – مصدر الإخبارية

ذكرت تقارير صحفية عالمية أن النجم البرتغالي لكرة القدم كريستيانو رونالدو يواجه تحقيق بشأن العطلة التي أمضاها برفقة صديقته في الثلوج، والتي لم تكن تسمح بها قوانين مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وقالت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، إن نجم نادي يوفنتوس الإيطالي استغل عدم استدعائه لمواجهة فريقه وسبال مساء الأربعاء في كأس إيطاليا لقضاء يومين في منتجع للتزلج في منطقة فال فيني، غرب كورمايور، احتفالاً بعيد ميلاد صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز الـ27.

ولكن رونالدو وقع في الخطأ خاصة بعد تسريب صور للثنائي الشهير تثبت عبورهما الحدود بين المناطق البرتقالية في بيدمونت وفال داوستا وكان من الممكن أن يقبض عليهما في مدينة “فال فيني” بعد أن مكثا في فندق مغلق رسميا من قبل الحكومة الإيطالية.

وبينت التقارير أنه بهذا خالف النجم البرتغالي الحالات المنصوص عليها في لوائح مكافحة كوفيد، ولم تكن تلك الرحلة مسموحة.

وكان فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه رونالدو وجورجينا يتنقلان على مركبة للتزلج على الجليد، ورغم حذف الناشر للفيديو والصور إلا أنه لسوء حظهما أخذت طريقها للانتشار على الإنترنت، مما تسبب في الكثير من الجدل.

وبحسب الصحيفة قد يكلف الأمر غالياً لرونالدو بعد أن بدأ رجال الشرطة في منطقة داوستا تحقيق في قضية مخالفة “الدون” لإجراءات مكافحة جائحة فيروس كورونا.

ويلعب النجم البرتغالي في مركز الهجوم مع نادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي و‌منتخب البرتغال لكرة القدم،و يُعتبر من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وهو حاصل على خمسة كرات ذهبية.