الأونروا تصدر تعليمات إنهاء الفصل الدراسي الأول بغزة

غزة – مصدر الإخبارية

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا”، مساء اليوم الثلاثاء، عن جملة من التعليمات والترتيبات الفنية لإنهاء الفصل الدراسي الأول في مدارس بقطاع غزة.

وقالت وكالة الأونروا في بيان لها اليوم الثلاثاء: “تداوم جميع الهيئات التدريسية خلال الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهرًا، من يوم الأحد 31/1، وحتى يوم الخميس 12/2”.

وأوضحت أنه سيتم توزيع الاختبار النهائي، للفصل الدراسي الأول، عبارة عن ورقة العمل للطلاب يوم الأحد 31/1/2021، على أن يتم استرداد الورقة بعد حلها ابتداء من يوم الأربعاء 3/2 وحتى يوم 7/2.

ولفتت إلى أنه سيتم الإنتهاء من إدخال الدرجات بتاريخ 11/2، منوهة أنه سيتم الإعلان عن بدء الفصل الثاني لاحقاً بحسب السيناريو المناسب للوضع الصحي.

وبينت الوكالة أنه سيتم الإعلان عن تاريخ بدء الفصل الثاني لاحقًا بحسب السيناريو المناسب للوضع الصحي في قطاع غزة.

وكانت وزارة الداخلية في غزة، قد أعلنت الخميس الماضي، عن جملة من الاجراءات التخفيفية من القيود المفروضة على المواطنين بعد انخفاض أعداد الإصابات بكورونا بشكلٍ ملحوظ، في سبيل تخفيف القيود على المواطنين.

كما سمحت بعودة فتح رياض الأطفال والمراحل الدراسية للمدارس الحكومية من الصف الأول حتى الثاني عشر، مع الابقاء على اتباع البروتوكولات الصحية مع الطلاب والمدرسين، بهدف ضمان سلامتهم والحفاظ على صحتهم من خطر الإصابة بكورونا.