الطقس: أجواء غائمة في معظم المناطق وارتفاع طفيف على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية 

توقعت دائرة الطقس والأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا الى غائم، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا نسبيا فوق المرتفعات الجبلية، معتدلاً في بقية المناطق، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة: يكون الجو بارداً، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الأربعاء، توقع خبراء الطقس والأرصاد الجوية أن يكون الجو غائما جزئيا الى غائم، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ليصبح الجو معتدلاً في معظم المناطق، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد الخميس، تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية قطبية المنشأ شديدة البرودة، لذا يكون الجو غائماً وعاصفا، وبارداً الى شديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة.

وتسقط بإذن الله الأمطار فوق معظم المناطق تكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية، وتساقط زخات من البرد أحيانا والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر مائجا.

ويوم الجمعة توقعت دائرة الأرصاد الجوية والطقس أن يستمر تأثير المنخفض الجوي على البلاد ويكون الجو غائماً وعاصفا، وبارداً الى شديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة،وتسقط بإذن الله الأمطار فوق معظم المناطق، تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية، وتساقط زخات من البرد أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر مائج.