الاحتلال الإسرائيلي يُنفذ حملة اعتقالات ويقتحم الأقصى

فلسطين المحتلة-مصدر الاخبارية

نفذ جنود الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات لعدد من المواطنين في أنحاء مختلة من الضفة الغربية  والقدس وداهمت منازلهم، واقتحموا باحات المسجد الأقصى لمنع المصلين الوصول إليه.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي،عددا من المواطنين من الضفة الغربية المحتلة، كما سلمت آخرين إشعارات لمراجعة مخابرات الاحتلال.

و مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال شقيقين من مخيم الدهيشة جنوب المدينة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين مهند (25 عاما)، ورامي فهمي قوار ( 19 عاما)، بعد دهم منزل ذويهما، وتفتيشه.

و في بلدة بيرزيت بمدينة رام الله،  اقتحمت أليات الاحتلال الإسرائيلي المنطقة، اعتقلت الشاب ثائر وشحه من منزله، وفي بلدة بيت ريما اعتقلت قوات الاحتلال الطالب في جامعة بيرزيت عمر الريماوي بعد مداهمة منزله في البلدة.

وداهمت آليات الاحتلال مدينة الخليل وسلمت عدة شبان استدعاءات لمراجعة سلطات الاحتلال، وكانت قوة للاحتلال قد اعتقلت الشاب سليم رجوب على حاجز في مدينة الخليل.

وفي ذات السياق، اندلعت مواجهات بين فلسطينيين ومستوطنين في بلدة الطور شمال شرق القدس المحتلة، الليلة الماضية، واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر سليم الرجوب، من مدينة دورا جنوب الخليل، على حاجز خلال توجهه إلى منزله.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أنيس يونس ومحمود اعمر، عقب اقتحام منزليهما في محافظة قلقيلية، واحتجزت قوات الاحتلال الفتية مجد رمضان أبو كافيه، ومعتصم أحمد غريب، ومحمد سليم غريب، وأيسر موسى عيد سالم على مدخلي بلدتي بدو وبيت إجزا، الليلة الماضية، قبل أن تفرج عنهم.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أربعة فتية شمال غرب القدس المحتلة.