الطقس والأرصاد: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية 

توقعت دائرة الطقس والأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم السبت، صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، توقعت الأرصاد أن يكون الجو شديد البرودة في معظم المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الأحد، توقعت دائرة الطقس والأحوال الجوية أن يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا خاصة فوق المرتفعات الجبلية والرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد الاثنين، توقع خبراء الأرصاد أن يكون الجو صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا خاصة فوق المرتفعات الجبلية والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم الثلاثاء القادم، توقعت الأرصاد أن يكون الجو غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا نسبيا خاصة فوق المرتفعات الجبلية والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء القادم، توقعت دائرة الطقس والأحوال الجوية أن يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا خاصة فوق المرتفعات الجبلية والرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.