عباس زكي: لا يوجد قرار بشأن مرشحي الانتخابات الرئاسية والتشريعية

4
رام الله-مصدر الاخبارية

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح)، عباس زكي، ليلة أمس الأربعاء، أنه لا يوجد قرار بشأن مرشحي الحركة بالانتخابات الرئاسية والتشريعية.

وقال عباس زكي  خلال تصريحات صحافية :”إن اللجنة المركزية ستجتمع الأحد القادم ، للبحث في عدة قضايا وكيفية سير الانتخابات وتجاوز العقبات والمشاكل المتراكمة في غزة وحركة فتح والمتقاعدين وتوحد صفوف حركة فتح”.

وكشف  زكي عن أبرز الملفات التي سناقشها الاجتماع أبرزها: ملف التشريعي، والتحالفات التي يمكن أن تقوم بها الحركة، بالإضافة إلى مناقشة التحديات والمشكلات متنامية الأطراف، التي تواجه الحركة.

وأضاف عباس بقوله: “من الملاحظ أن المرشحين تفكر في قوائم، كل واحد يريد أن يثبت حضوره، لأن هناك تجاهلاً من القيادة لكثير من الكوادر”.

وأوضح “لا يوجد اهتمام بالكادر، الذي يسمع بالأخبار دون أن يكون لديه أي صورة أو تعميم، ورأيي أنه بعد هذا الاجتماع، يجب أي قرار ينزل من اللجنة، يصادق عليه من المجلسين الثوري والاستشاري، والأقاليم” حتى لا تم العمل بشكل منفرد.

وعلق زكي على ماتم تداوله عبر وسائل إعلام ” إسرائيلية” بشأن تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع وزيري المخابرات المصرية والأردنية ومطالبات القاهرة وعمان، بضرورة توحيد حركة (فتح)،  قال : ” لا نعرف بما يدور من اجتماعات بين الرئيس عباس والزائرين من مصر والأردن”، مضيفًا ” الرئيس  لم يبلغنا بحواره واجتماعه مع وزيري المخابرات المصري والأردني”.

كما أوضح أنه سيتم دراسة تشكيل الوفد الذي سيذهب إلى القاهرة للمشاركة في الحوار الفصائلي المقرر في مطلع فبراير القادم.