الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في عدة أنحاء بالضفة

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية

شنت قوات الاحتلال، منذ الليلة الماضية، حملة اعتقالات واسعة طالت عدداَ المواطنين في مدن وأنحاء الضفة المحتلة.

واعتقلت قوات الاحتلال في محافظة رام الله والبيرة، 19 مواطناً من بلدتي كفر مالك والمغير شمال شرق المحافظة.

وأفادت مصادر إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة المغير وداهمت العديد من المنازل واعتقلت 14 مواطنا قبل أن تفرج في وقت لاحق عن 5 منهم.

وبينت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت أيمن علي أبو عليا، ومحمد زاهر أبو عليا، وحمد الله جلال نعسان، وعباس عبد الهادي أبو عليا، ومعتصم مفيد أبو عليا، وقصي، ومصطفى أبو عليا، ورائد غازي نعسان، وعدي نجيب نعسان، وعلي صادق الحج محمد.

كما اقتحمت قوة من جيش الاحتلال بلدة كفر مالك وداهمت منازل المواطنين، واعتقلت محي فراس حمايل، وضياء جلال، ويمان فرج بعيرات، وأحمد سعيد بعيرات، وجعفر صفا، وماهر ناجي.

في نفس السياق طالت حمة اعتقالات الاحتلال، اليوم الخميس، ثلاثة شبان من قرية صانور ومدينة جنين في الضفة المحتلة.

وقال نادي الأسير إن قوات الإحتلال إقتحمت قرية صانور جنوب جنين وإعتقلت الشابين فارس ناجح عيسة، وداوود غربية، كما داهمت منزل المواطن فتحي جرار وعبثت بمحتوياته.

وذكر نادي الأسير أن قوات الإحتلال إقتحمت الحي الشرقي في مدينة جنين، واعتقلت الأسير المحرر محمد نصيف غوادرة ، عقب مداهمة منزله والعبث بمحتوياته.

على صعيد متصل أحرق مستوطنون، فجر اليوم الخميس، مركبتين في بلدة ترمسعيا شرق رام الله.

وأوضح رئيس بلدية ترمسعيا، وديع أبو عوا أن مستوطنين تسللوا إلى أطراف البلدة واحرقوا مركبتين وحطموا زجاج ثالثة، في سهول البلدة الشرقية.

وتابع أبو عوا أن المركبات تعود للمواطنين ضياء، عبد المجيد أبو عواد، وجرى احراقها بشكل كامل، والأخرى للمواطن عواد ابراهيم، والثالثة التي جرى تحطيم زجاجها تعود للمواطن حجاز عبد القادر أبو عواد.