الأرصاد الجوية - المنخفض الجوي - سلسلة منخفضات جوية - حالة الطقس اليوم - منخفض جوي شديد البرودة - طقس فلسطين

أبرز توجيهات شركة كهرباء غزة قُبيل وصول المنخفض الجوي

غزة-مصدر الاخبارية

تزامنًا مع تجهز الأراضي الفلسطينية وقطاع غزة لاستقبال المنخفض الجوي، الذي سيبدأ غد ، أصدرت شركة كهرباء غزة مساء اليوم الأربعاء عدة توجيهات للمواطنين.

جاء ذلك خلال بيان دعت فيه الشركة إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات والنصائح الصادرة عنها بخصوص التعامل في ظل المنخفضات الجوية، والعمل بموجبها حفاظا على سلامتهم والتحذير من الاقتراب من خطوط التماس الكهربائي.

وأكدت الشركة أن وقوع المنطقة تحت تأثير الجبهات الهوائية العميقة وظروف الطقس المتقلبة يصاحبها ارتفاع في الطلب على الكهرباء وبالتالي ازدياد في نسبة العجز الذي تحاول الشركة السيطرة عليه وتقليصه قدر الإمكان من خلال عدد من الإجراءات الفنية.

إليكم نص البيان كما ورد مصدر الإخبارية 

تنويه صادر عن شركة توزيع الكهرباء

تدعو شركة توزيع كهرباء محافظات غزة الأخوة المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات والنصائح الصادرة عنها بخصوص التعامل في ظل المنخفضات الجوية، والعمل بموجبها حفاظا على سلامتهم، وتؤكد الشركة بأن وقوع المنطقة تحت تأثير الجبهات الهوائية العميقة وظروف الطقس المتقلبة يصاحبها ارتفاع في الطلب على الكهرباء وبالتالي ازدياد في نسبة العجز الذي تحاول الشركة السيطرة عليه وتقليصه قدر الإمكان من خلال عدد من الإجراءات الفنية.

لذا فإن المسؤولية مشتركة بين الشركة والمواطنين لتجاوز تلك الفترة.

وتبذل طواقم الشركة جهود كبيرة من أجل توزيع الكهرباء على المواطنين وفق أعلى درجات العدالة والكفاءة، كما ويتم التعامل مع الإشارات والتبليغات الواردة من مختلف المحافظات لتلبية حاجات المواطنين الطارئة.

وسجلت أجهزة القياس عدد من البيانات المتعلقة بحالة الكهرباء في قطاع غزة على النحو الآتي:

* سجل الطلب (الاحتياج) عصر هذا اليوم قرابة(466)ميجاوات فيما المتوفر من كهرباء قرابة (194) ميجاوات، بنسبة عجز وصلت لقرابة (58.4%)، وبالتالي انعكس ذلك بشكل مباشر على جدول توزيع الكهرباء .

واستنادا للمعطيات السابقة تؤكد الشركة أنها تعمل على مدار الساعة من أجل ضمان وصول التيار الكهربائي في أوقاته المحددة وبمأمونية عالية

وتدعوا الشركة جمهور المواطنين لضرورة ترشيد استهلاكهم من الكهرباء وأخذ الاحتياطات اللازمة وتأمين منازلهم من خطر المواد المتطايرة خشية وقوعها على شبكة الكهرباء وكذلك الابتعاد عن مكونات شبكة الكهرباء والاسلاك والأعمدة الحديدية حفظا لسلامتهم، والإبلاغ الفوري عن أي طارئ في موضوع الكهرباء بالاتصال على الرقم 133 الخاص بالشركة.

السلامة نتمناها للجميع

شركة توزيع كهرباء محافظات غزة

Exit mobile version