محمد صلاح الدوري الانجليزي

بصورة له.. محمد صلاح يثير موجة تفاعل على تويتر

وكالات – مصدر الإخبارية

أثار النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بصورة جديدة له عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، موجة تفاعل كبيرة.

وفي الصورة الآنف ذكرها ظهر محمد صلاح مستعرضاً عضلاته في إحدى صالات الجيم، لتنهال عليه التعليقات من معجبيه معبرين عن حبهم له

على صعيد آخر ترددت في الآونة الأخيرة أنباء حول اقتراب رحيل صلاح عن نادي ليفربول الإنجليزي بعد 4 أعوام حقق فيها “الريدز” والنجم المصري إنجازات مدوية، للفريق وللاعب جاء على رأسها التتويج المتتالي بلقبي دوري أبطال أوروبا، ثم الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان صلاح أثار اجدل حول هذه التصريحات بنفسه حين لم يرفض صراحة احتمال رحيله إلى أحد العملاقين ريال مدريد أو برشلونة، ما دفع مديره الفني يورغن كلوب للإدلاء بأحاديث عدة عن المسألة كان أبرزها قوله إنه لا يرى سببا مقنعا يدفع أي لاعب عن الرحيل عن ليفربول الآن، باستثناء “الطقس البارد” في المدينة الشمالية، على حد وصفه.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن الحالة الذهنية والمزاجية الخاصة بالملك المصري صلاح “تغيرت” بعد أن بات مصيره مع ليفربول “محل شك”.

ولفتت “آس” إلى أن الهداف محمد صلاح “بلا جدال” واحد من ألمع لاعبي العالم في الوقت الراهن، لكن علامات الاستفهام منذ حواره الأخير لا تنتهي، مما فتح عليه أبواب الكثير من الانتقادات.

وكانت تقارير صحفية أسبانية، ذكرت أن النادي الأسباني ريال مدريد شرع بالتحرك صوب النجم المصري محمد صلاح، وبدأ في التواصل معه، وذلك بعد توترات عديدة شهدتها علاقة النجم المصري مع ناديه الإنجليزي ليفربول ومدربه الألماني يورغن كلوب.

وبحسب الشبكة الأسبانية فإن فكرة الانتقال إلى النادي الملكي “موجودة لدى صلاح”، وأن كل شيء سيتضح بعد انتهاء الموسم الجاري.

Exit mobile version