فنان راب من غزة يطلق كليب بعنوان “حياتي”

خاص- مصدر الإخبارية

أطلق فنان راب من غزة، أول أمس الجمعة، كليب جديد  بعنوان “حياتي”، ويتحدث عن التفاصيل الشخصية لمعاناته كشاب يعيش داخل القطاع المحاصر.

وأنتج الكليب فنان الراب الشاب محمد جاد الله الملقب بـ “هنري”، برفقة الفنان أحمد المشهراوي، بجهودٍ شخصية كاملة.

ويتناول الكليب، الذي يقع في مدة 3 دقائق، تفاصيل حياة الشابين الشخصية في غزة وما يتعرضون له صعاب ومشكلات، ويتعرض لأشكال المعاناة المختلفة التي يعيشونها كشباب في حياتهم اليومية.

ونشر الشابان الكليب، عبر قناتهما على موقع “يوتيوب”، وعلى حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي.

ويقول الشاب جاد الله، إنه “تخرج من تخصص العلاج الطبيعي قبل نحو 4 سنوات، ولم يحظِ بفرصةِ عمل بمجال تخصصه حتى هذا الوقت، وبدأ بتعلّم فن الراب منذ سنوات، وطور نفسه خلال الفترة الماضية من خلال متابعة الأعمال العربية والعالمية بهذا المجال”.

وأضاف في حديث لمصدر الإخبارية “قبل صدور كليب “حياتي” بنحو عامٍ واحد، أنتجت كليب “هان كل شيء”، قدمت من خلاله صورةً عن الحياة في غزة، وتعرضت لمقارنةٍ بينها وبين حياة الناس في الدول الأخرى”.

وشارك إلى جانب “هنري” في الأداء بكليب “هان كل شيء”، مجموعة من الشباب في غزة، وتم تصويره بعدة أماكن داخل قطاع غزة.

ويوضح جاد الله “أنه اختار فن الراب دوناً عن غيره، لما له من قدرة على إيصال رسائل المعاناة بصورةٍ عصرية، يمكن أن تفهم من جميع الناس”.

ولفت إلى أن “اهتمام الناس بهذا النوع الفني في غزة لا زال محدوداً، على الرغم من وجود العديد من الشخصيات تحاول إنتاج أعمال خاصة به”.

ويقول: “أتمنى أن أتمكن في القريب العاجل من إنتاج أعمال أكثر، وأن يكتب لتلك الأعمال النجاح”، مشيراً إلى أن أهم الصعوبات التي تواجهه حالياً، هي عدم وجود حاضنة حقيقة محلية تتبنى موهبته.