فايروس كورونا

حادثة ولا في الخيال.. عاد لزوجته بعد أيام من وفاته بـ فايروس كورونا

منوعات-مصدر الاخبارية

عاد رجل إلى عائلته بعد مرور أربعة أيام على إعلان وفاته بسبب فايروس كورونا، الأمر الذي سبب لزوجته صدمة كبيرة، في حادثة تبدو الأقرب للخيال حدثت اليوم السبت في مدينة هندراوس.

وعن تفاصيل الحادثة،  يذكر أن زوجته  فيكتوريا سارمينتو تلقت اتصالاً من مستشفى “أوكسيدنت” في هندوراس يفيد بوفاة زوجها البالغ من العمر 65 من تداعيات إصابته بفيروس “كورونا المستجد”  نهاية دسيمبر الماضي  وفق ما نشرته “ديلي ميل” البريطانية.

وتوجهت الزوجة المفجوعة بوفاة زوجها إلى المشرحة الخاصة بالمستشفى، للتعرّف على جثة زوجها، وبالفعل فقد أكدت فيكتوريا أن الجثة تعود لزوجها، واستخرجت عقب ذلك تصريحاً بالدفن، ودفعت الزوجة 10500 لمبيرة (434 دولاراً) لتغطية نفقات الجنازة.

ثم نقلت فيكتوريا الجثة لتدفن في بلدة سان نيكولاس في كوبان، غرب البلاد، حيث وري الجثمان الثرى بالفعل، لكن كانت المفاجأة الصاعقة بالنسبة لفيكتوريا، هي ظهور زوجها بعد أربعة أيام من الجنازة، بعدما عُثر عليه في أحد الحقول ببلدة ترينيداد المجاورة.

لكن إدارة مستشفى أوكسيدنت الذي كان مسرح الواقعة قالت “إن الخطأ تتحمله الزوجة، فهي التي أخطأت في التعرف إلى الجثة”، ووفق مدير المستشفى فإن تعليمات لجنة الطوارئ البلدية تقضي بترك الموتى من جراء كورونا في غرف تبريد لمدة ستة أيام، إلى حين حضور ذويهم وتسلم الجثث، الأمر الذي حصل مع السيدة صاحبة الشكوى.

وأضاف قائلًا : ” إن المرأة لاحظت شبهاً بين الجثة وزوجها، وبسبب تدابير فايروس كورونا، فُتح كيس الجثة عن بعد فقالت إنه هو، وعليه وقّعت على تسلمها”.

Exit mobile version