الاحتلال يشن حملة اعتقالات ويُداهم منازل المواطنين بالضفة الغربية

فلسطين المحتلة-مصدر الاخبارية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات متفرقة في مدن الضفة الغربية، صباح اليوم الخميس وشنت حملات تفتيش ومداهمات لمنازل المواطنين المواطنين.

وفي بلدة قباطية جنوب جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابين من بلدة قباطية، أحدهما جريح، وأصيب شاب آخر بعيار ناري بالساق خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال ووحداتها الخاصة اعتقلت الشابين الجريح يوسف جاسر نزال، ومحمد راغب كميل بعد مداهمة منزلي ذويهما، وأصابت شابا آخر بعيار ناري بالساق خلال مواجهات اندلعت في البلدة.

و وفي مخيم الدهيشة بمدينة بيت لحم، أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، فيما تم اعتقال ثلاثة آخرين، في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الدهيشة وسط تعزيزات أمنية مكثفة، ما أدت لإصابة شاب (19 عاما) بالرصاص الحي في القدم،

وجرى اعتقال محمد يوسف الزغاري (27 عاما)، ومعتصم مازن رقبان (27 عاما)، ومعتز محمد شريعة (28 عاما)، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي مدينة الخليل  شنت حملة اعتقالات، مواطنين وفتشت عدة منازل في محافظة الخليل.

و اعتقلت الشاب نزار عبد القادر جبارين /20 عاما/ من بلدة سعير، من مكان عمله بأراضي الـ48، وخليل جهاد العمور /22 عاما/ من منطقة رقعة في بلدة يطا جنوب الخليل، وفتشت منزله وعبثت بمحتوياته.

كما أنها شنت حملة مداهمات في عدة منازل، عرف من أصحابها: حابس خليل المحاريق وشقيقه زياد في بلدة يطا، ومهيب أبو الكباش، وشقيقه مجاهد، وجواد عيسى أبو طبيخ في بلدة السموع، وإبراهيم عبد الله مسالمة في بيت عوا.