الدوري الإنجليزي: مواجهة قوية غدًا بين ليفربول و ساوثهامبتون

رياضة-مصدر الاخبارية

ينتظر فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة قوية مع نظيره، ساوثهامبتون غدًا الأثنين، على ملعب “سانت ماري” ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ونشر الموقع الرسمى لنادى ليفربول أبرز الأرقام والإحصائيات الخاصة بالمباراة وجاءت كالتالى: 

عاد ليفربول بالنقاط الثلاث فى آخر ثلاث زيارات لملعب ساوثهامبتون، حيث لم يسبق للريدز أن فاز في أربع مباريات متتالية ضد ساوثهامبتون بعيدًا عن آنفيلد.

استقبل  النادي 7 أهداف فقط فى آخر 11 مباراة بالدوري بعدما كان قد استقبل 21 هدفًا في المباريات الـ 11 التي سبقتها.

في 45 مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي، انتهت مباراة واحدة فقط بالتعادل السلبي على أرض ساوثهامبتون وذلك فى نوفمبر 2016.

لم يتعادل “ليفربول”  فى ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي منذ أكتوبر 2015.

ديفوك أوريجي هو اللاعب الوحيد في “ليفربول” الذي تمكن من تسجيل “هاتريك” في شباك ساوثهامبتون على أرض الأخير، وجاء ذلك في كأس الرابطة الإنجليزية عام 2015.

ستكون مباراة الغد هي الأولى التي يخوضها ليفربول يوم الرابع من يناير منذ مواجهة فريق يوفيل تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2004.

ويدخل  النادي  اللقاء فى صدارة جدول البريميرليج برصيد 33 نقطة حصلوا عليها من 16 مباراة، نجحوا الفوز في 9 مباريات، فيما حسم التعادل نتيجة 6 مباريات، وتلقوا هزيمة واحيدة، بينما يدخل ساوثهامبتون المباراة فى المركز التاسع بـ26 نقطة، بعد أن فازوا في 7 مباريات وتعادلوا فى 5 وخسروا 4 مواجهات.