طالع أسعار الخضروات في أسواق قطاع غزة اليوم

تعرّف على حالة الطقس وأسعار الخضروات والدواجن اليوم

رام الله – مصدر الإخبارية

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الطقس يكون اليوم السبت، صافيا الى غائم جزئي، وباردا فوق المناطق الجبلية، باردا نسبيا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وبحسب الأرصاد يكون الطقس هذه الليلة بارداً إلى شديد البرودة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ويوم غدٍ الأحد يسود طقس صافي الى غائم جزئياً، وبارداً فوق المناطق الجبلية، بارداً نسبياً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غداً الاثنين، يكون الجو صافيا الى غائم جزئي، وباردا فوق المناطق الجبلية، باردا نسبيا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو، الثلاثاء المقبل، غائما جزئيا، وباردا فوق المناطق الجبلية، باردا نسبيا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

على صعيد آخر كانت أسعار الخضروات والدجاج في قطاع غزة، اليوم السبت على النحو التالي: طماطم 2، خيار 2، بصل 2.5، كوسا 2.5، باذنجان 2، بطاطس 2.5، فلفل 2، جزر 2، ثوم 12، ملفوف 2، زهرة 2، قرع 2، ليمون 1.7، ملوخية 3، فصوليا 5، بيض 10، دجاج 10، لحمة 35.

Exit mobile version