بسبب كورونا.. لاعبو مانشستر سيتي يتغيّبون عن مواجهة تشيلسي

وكالات – مصدر الإخبارية

صرح مدرب نادي مانشستر سيتي الإسباني بيب غوارديولا اليوم الجمعة أن 5 من لاعبي فريقه لن يشاركوا في مباراة تشيلسي ضمن الجولة الـ17 من “البريميرليغ” بعد غد الأحد، بسبب إصابتهم بفيروس كورونا.

وكان مانشستر سيتي اضطر إلى التقدم بطلب إلى الدوري الممتاز لتأجيل مباراته على ملعب إيفرتون الاثنين الماضي، بسبب زيادة حالات الإصابة بالعدوى بين اللاعبين وأفراد الطاقم الفني بكورونا، كما أغلق النادي ملعب التدريب ضمن إجراءات احترازية.

وأعلن النادي الأسبوع الماضي إن المهاجم غابرييل خيسوس والمدافع كايل ووكر أصيبا بفيروس كورونا لكن غوارديولا رفض الكشف عن أسماء “اللاعبين الثلاثة البارزين الآخرين” الذين سيغيبون عن مباراة الأحد.

وقال غوارديولا للصحافة :”الدوري الممتاز لا يسمح لنا بالكشف عن الأسماء لكنكم ستعرفون غدا.

وتابع المدرب: “كان لدينا ما يكفي من لاعبين لمواجهة إيفرتون وكنا نرغب في خوض المباراة لكن في يوم المباراة ومع ظهور المزيد من الحالات أبلغنا رابطة الدوري الممتاز وتحدثت شخصيا عبر الهاتف إلى (مدرب إيفرتون) كارلو أنشيلوتي لشرح الموقف.

وكان مانشستر سيتي عاد إلى التدريبات أمس الأول بعد تطهير شامل لملعب التدريب.

فيما أصيب عدد كبير من لاعبي كرة القدم حول العالم بفيروس كورونا مما حال دون مشاركتهم في كبرى المباريات خلال البطولات الكبرى وكان على رأسهم النجم المصري محمد صلاح الذي أعلن نادي ليفربول في وقت سابق عن إصابته بالفيروس