الواتساب وiOS 10 وiOS 11-واتساب

3 تحديثات مهمة ستغير الكثير من خصائص الواتساب العام المقبل

تكنولوجيا-مصدر الاخبارية

كشف موقع “ذا نيوز ” عن إستعدادات تطبيق الواتساب إجراء بعض التحديثات والتعديلات لعدد من الخصائص والميزات مع حلول العام القادم 2021.

وتشمل أهم التحديثات الجديدة وفق المصدر نفسه (سياسة الخصوصية)، هذا وسيُطلب من مستخدمي واتساب الموافقة على الشروط وسياسة الخصوصية الجديدة الخاصة بالتطبيق في عام 2021.

وفي حال رفض أي مستخدم هذه العملية، سيجري حذف الحساب، حسب ما كشف عنه “WABetaInfo”، المتخصص في رصد الميزات التجريبية في واتساب، كما يتوقع أن يحدّث التطبيق شروط الخدمة اعتباراً من 8 فبراير.

كذلك تحديث (المكالمات الصوتية والمرئية) من المتوقع أن يطلق تطبيق  الواتساب إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والمرئية على نسخة سطح المكتب “WhatsApp Web”، علما أن واتساب يتيح حاليا هذه الميزة لمستخدمي الأجهزة المحمولة فقط.

إضافة لتحديث خاصية (لصق الصور والفيديوهات)  في الواتساب ابتداء من 2021، ستصبح عملية مشاركة الصور سهلة إلى حد ما، حيث سيكون بإمكان المستخدم “نسخ” الصور أو الفيديوهات من مكتبة الصور و”لصقها” مباشرة في شريط المحادثة.

وفي ذات السياق كانت ذكرت صحيفة ” صن” البريطانية فإنه إبتداء من 2021، سيودع التطبيق الشهير واتساب أي جهاز من أجهزة آيفون،التي لا تعمل بنظام تشغيل iOS 9 على الأقل، وفيما يخص أصحاب أندرويد، فإن أقل نظام تشغيل مطلوب هو 4.0.3 أو ما فوق.

وسيحتاج مستخدمو ايفون إلى الذهاب إلى “Settings” ثم “General” ثم “About” لمعرفة نظام التشغيل في هواتفهم، أما مستخدمي نظام أندرويد، فسيجدون المعلومة في “Settings” ثم “About Phone”، وكانت واتساب أعلنت في وقت سابق عن إطلاق عربات للتسوق لمن يستخدمها من الشركات والأفراد.

 

Exit mobile version