مصدر الإخبارية
تابعونا على

تعرّف على حالة الطقس في البلاد هذا الأسبوع

الحالة الجوية فلسطين
رام الله – مصدر الإخبارية

قالت دائرة الأرصاد الجوية إنها تتوقع أن يكون الطقس اليوم الأربعاء، صافيا بوجه عام وبارداً فوق المناطق الجبلية بارداً نسبياً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبحسب الأرصاد هذه الليلة يكون الطقس بارداً إلى شديد البرودة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وأشارت إلى ان الجو يكون يوم غد الخميس، صافيا الى غائم جزئي وبارداً فوق المناطق الجبلية بارداً نسبياً في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ولفتت إلى ان الجو يكون يوم الجمعة المقبل صافيا الى غائم جزئي وبارداً فوق المناطق الجبلية بارداً نسبياً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما السبت، فيكون الجو صافيا الى غائم جزئي وبارداً فوق المناطق الجبلية بارداً نسبياً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويبدو أن الأجواء المعتدلة تسود هذه الأيام بعد موجة منخفض جوي عميق ضربت البلاد خلال ديسمبر الحالي.


أقرأ أيضاً

Exit mobile version