الطقس: أجواء معتدلة حتى نهاية الأسبوع

الطقس-مصدر الاخبارية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تبقى الأجواء معتدلة، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس في ساعات الصباح من يوم الاثنين  وخلال ساعات النهار تسود اجواء مائلة للبرودة بوجه عام ويزداد الاحساس بالبرودة في الظل خصوصاً في الجبال وتعبر السماء كميات من السحب المرتفعة.

وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء باردة بشكل واضح في معظم المناطق نتيجة الرياح الشرقية النشطة وتغطي السماء سحب عالية الارتفاع، وتكون الرياح شمالية شرقية نشطة مع هبات قوية أحياناً، والله تعالى أعلم

ويوم  غد الثلاثاء يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة مع جو بارد جداً في ساعات الصباح خاصة في المناطق الجبلية والسفوح الشرقية ومع ساعات النهار تبقى الأجواء المشمسة هي المسيطرة ، لكن الرياح الشرقية تضفي شيء من البرودة على ىالأجواء. مع ساعات الليل يعود الجو بارداً بشكل لافت مع إستمرار حالة الجفاف وتأثر البلاد المرتفع السيبيري.

وفي يوم الأربعاء تبقى البلاد تحت تأثير الرياح الشرقية الجافة المصاحبة للمرتفع السيبيري ، ويطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة ، ويسود جو بارد صباحاً ومشمس ومستقر نهاراً وبارداً نسبياً الى بارد خاصة في المناطق الجبلية. مع ساعات المساء والليل تتدني الحرارة بشكل كبير ليصبح الجو أكثر برودة. الرياح تبقى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.