اجتماع مركوية فتح الفتياني

أبرز الملفات التي سيناقشها اجتماع مركزية فتح المرتقب

رام الله-مصدر الاخبارية

أعلن أمین سر المجلس الثوري لحركة “فتح” ماجد الفتیاني، الیوم الأحد، عن مجمل تفاصيل الملفات التي سيناقشها الاجتماع المرتقب لمركزية “فتح” نهاية الأسبوع، قائلًا : ” إن التصدي للمستوطنین وأفعالھم المدعومین من قیادة الاحتلال، أحد أهم أولويات الاجتماع المنتظر وعلى رأس جدول أعمالنا”.

وأضاف خلال تصريحات إذاعية  له تابعتها مصدر الإخبارية  بأن فتح لن تترك الساحة للمعربدین، سیكون لدى الحركة جدول معلن، وفعالیات الانطلاقة ستكون في ھذا الإطار.

وشدد على أنه يجب الخروج من دائرة البیان والشجب والاستنكار، العین بالعي والسن بالسن والبادئ أظلم” متابعًا “منذ أكثر من 3 أعوام القیادة السیاسیة تطالب بحمایة دولیة لشعبنا أمام ھذه الاعتداءات.

وطالب الفتياني بتشكیل مجموعات شبابیة في كل القرى وعلى أطراف الطرق للتصدي للمستوطنین بكافة الوسائل المتاحة، التصدي بما لدینا من إمكانیات لردع المستوطنین غير داعيين لعنف مسلح.

وأردف “الأطر التنظیمیة في كافة المواقع تتحمل المسؤول وھي بحاجة لترتیب صفوفھا وقادرون على خلق مجموعات حراسة لیلیة لوقف المستوطنین المسلحین غالباً”، مُشيراً إلى أن التصدي للمستوطنین بات أمرًا حتمياً ومشروعاً في الأعراف الدولیة.

وشدد على أنّ الاعتداءات الیومیة على ممتلكات الفلسطینیین ما كانت لتتم لولا الدعم الرسمي من حكومة نتنیاھو للمستوطنین، والتحقیقات الداخلیة الإسرائیلیة باتت تحذر من جرائم بحق الفلسطینیین على غرار عائلة دواعشة، مؤكدًا على أهمية إعادة تنظیم  الأطر الفلسطینیة على مستوى كافة الفصائل، لمواجهة الاحتلال الإسلاائيلي.

 

Exit mobile version