مساعي حثيثة من الأهلي المصري لضم “جوهرة أوروغواي”

رياضة-مصدر الاخبارية

يسعى مسؤولو النادي الأهلي المصري لضم الأوروغوياني غاستون سيرينو، لاعب نادي “صن داونز” الجنوب إفريقي، بعدما أصبح واحدا من أهم اللاعبين المطلوبين وعلى وجه السرعة داخل النادي القاهري العريق.

وبذل الأهلي كافة جهوده من أجل الفوز بخدمات اللاعب الأوروغوياني المتألق مع نادي “صن داونز” منذ أعوام، فقد تحدث الأهلي مع اللاعب ووكيل أعماله على مدار الشهور الماضية، قبل أن يحصل بطل مصر على موافقة النجم الصاعد بارتداء القميص الأحمر، ليبدأ النادي رحلة جديدة بالتفاوض مع “صن داونز” لحسم الصفقة.

ويعلم جيدا الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي تولى مهمة تدريب الأهلي أول أكتوبر الماضي خلفا للسويسري رينيه فايلر، قدرات غاستون سيرينو الملقب بـ”جوهرة” صن داونز، منذ أن كان يتولى تدريبه في النادي الجنوب إفريقي لمدة موسمين تقريبا، قدما فيهما سويا أداء جيدا ونتائج رائعة على الصعيدين المحلي والقاري.

ويلعب موسيماني دورا مهما في إتمام الصفقة، مستغلا علاقته القوية باللاعب الأوروغوياني، وبدأ الأهلي عرضه المالي لشراء اللاعب بـ2 مليون دولار ثم رفعه إلى مليونين و500 ألف دولار، قبل أن يصل العرض الأخير المُقدم من جانب الأهلي إلى 3 مليون دولار.

وبهذا، يكون سيرينو أغلى لاعب أجنبي يدفع فيه الأهلي هذا المبلغ، في حال تمت الصفقة بهذه القيمة المالية.