فنانون يُعلّقون على إصابة الفنانة يسرا بفيروس كورونا

منوعات-مصدر الاخبارية

أصيبت الفنانة المصرية يسرا بفيروس «كورونا» المستجد، بحسب ما أعلنت وسائل إعلام مصرية، وأكدت ذلك هي عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك”، الذي وجهت من خلاله شكرها للمتابعين والأصدقاء في داخل مصر وخارجها، على سؤالهم واهتمامهم الكبير بحالتها، بعد التأكد من إصابتها بفيروس (كورونا).

وثبتت إيجابية التحاليل الخاصة بالفنانة منذ أكثر من يوم، وهي تخضع حالياً للعزل المنزلي تحت إشراف الأطباء.

وأثنت الفنانة المصرية، عبر “فيسبوك” على المجهود العظيم لوزارة الصحة المصرية والأطباء وطاقم التمريض المشرفين على حالتها لمواجهة المرض، وقالت: ربنا يحفظكم جميعاً ويشفي كل مريض. شكراً للجميع”.

وسبق تعرض يسرا للإصابة بالفيروس العديد من الفنانين المصريين مثل نشوى مصطفى وبسمة وكريم قاسم وأمينة خليل، الذين أعلنوا تعافيهم لاحقاً، ونشروا عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي تجربتهم مع المرض.

وتعد الفنانة الراحلة رجاء الجداوي أشهر الحالات في الوسط الفني، حيث توفيت في يوليو (تموز) بعد صراع لأكثر من 40 يوماً مع الفيروس، وكانت الممثلة الراحلة قد أُصيبت بالفيروس نهاية مايو (أيار)، وتلقت علاجاً مكثفاً وجرعات بلازما من متعافين من الفيروس، لكن المسحات التي أُجريت لها للكشف عن المرض ظلت إيجابية، وقد تابع الكثيرون تطورات حالتها الصحية حتى الوفاة، وفقاً لتقارير صحفية.

وتفاعل عدد من الفنانين، مع خبر إصابة يسرا بكورونا، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث نشرت الفنانة عبير صبري صورة تجمعها بيسرا عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، وعلقت عليها، “ألف سلامة عليكي يا أجمل ست فى الدنيا .. يا أجمل قلب في الدنيا .. ربنا يشفيكي ويعافيكي ويخفف عنك أي تعب بحبك أد الدنيا”.

وكتب الشاعر الغنائي أمير طعيمة، عبر حسابه بموقع “تويتر”: “‏تمنياتي القلبية للصديقة الغالية جدا علي قلبي الفنانة الكبيرة يسرا بالشفاء العاجل”.

كما، كتب الفنان محمد حماقي تغريدة عبر حسابه على منصة “تويتر”: أتمنى الشفاء العاجل للأسطورة الوحيدة يسرى. تمنيات بالشفاء العاجل”